أسماء جلال تنفي ارتباطها بأمير المصري وتكشف عن مواصفات فارس أحلامها

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
أسماء جلال تنفي ارتباطها بأمير المصري وتكشف عن مواصفات فارس أحلامها

نفت الفنان المصري أسماء جلال 28 عاماً أي أنباء تتعلق بارتباطها بشكل عاطفي مع زميلها أمير المصري صاحب 33 عاماً، حيث تحدث أسماء عن مواصفات فارس أحلامها.

أسماء تتحدث عن حياتها الشخصية

وقالت أسماء خلال تصريحات لها على وسائل الإعلام المصرية، أنه لا يوجد أي علاقة رومانسية تعيشها في الوقت الحالي، ولا تربطها أي علاقة غير الصداقة بينها وبين النجم الشاب أمير المصري.

حيث كشفت أسماء جلال أنها تخوض أول تجربة بطولة مطلقة لها، من خلال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، وإذا كانت تعيش في قصة حب سوف تشارك جمهورها، وتحدثت عن مواصفات فارس أحلامها، والرجل الذي تتمنى الارتباط به قائلة: "يجب أن يكون شخصاً متفهماً، وداعماً لي، وشخصاً متواضعاً وناجحاً، ولديه الشغف، وأن يكون مهتماً بأن يسمع لي".

أسماء تشارك في فيلم وش في وش

وتؤدي أسماء جلال خلال أحداث فيلم وش في وش دور فتاة تدعى سلمى وهي شخصية متهورة قليلا في العديد من القرارات في حياتها وآرائها الشخصية، لديها الكثير من المخاوف حول الزواج والارتباط وإنجاب أطفال، بسبب المشاكل المحيطة بها والخلافات التي تحدث لها.

ولكنها فتاة بسيطة جدا وتعشق الأشخاص المحيطين بها، والفيلم من بطولة محمد ممدوح، وأمينة خليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وأنوشكا، ولطفي لبيب، ومحمد شاهين وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

وحيث أكدت قائلة: "التعاون مع أمينة خليل لذيذ وبحبها جدا، بحب أشتغل معاها ويارب دائما يكون فيه القبول ده والكيميا اللي بينا".

أسماء جلال تنفي ارتباطها بأمير المصري وتكشف عن مواصفات فارس أحلامها

 أخر أعمال أسماء جلال مسلسل ورق التوت

وتشارك أسماء جلال بعمل درامي جديد مسلسل "ورق التوت"، وهو من بطولة شريف سلامة، وهو من تأليف سمر طاهر، وإخراج حسام علي، حيث تدور أحداثه داخل مجموعة من الشباب يدرسون في الأكاديمية لاكتشاف مواهب مسرحية، وتدور الأحداث حول مشاكلهم الاجتماعية والأسرية لكل شخصية منهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار