زين مالك يُحقق أمنية معجبة أرادت أن تكون حبيبته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
زين مالك يُحقق أمنية معجبة أرادت أن تكون حبيبته

حقق النجم العالمي زين مالك خلال أغنيته الجديدة التي تحمل اسم Love Like This  والتي طرحها الأسبوع الماضي، أمنية واحدة من أكبر معجباته والتي تدعى "جريس دومدو" وتعمل كعارضة أزياء، والتي رغبت بأن تكون حبيبة له.

خلال مقطع الفيديو الخاص بالأغنية الجديدة، كانت المفاجأة هي ظهور جريس دومدو معه كحبيبته مُحققًا لها أمنيتها. شاركت جريس متابعيها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطعًا مُصوّرًا تتحدث خلاله عن مدى إعجابها الكبير بزين مالك منذ أن كانت في عمر صغير. وأضافت جريس قائلة: "لقد كنت مجرّد معجبة بزين مالك، منذ أن كُنت بعمر 15 عاماً والآن ألعب دور حبيبته في الفيديو الكليب الخاص بأغنيته الجديدة".

يُذكر أن زين مالك كان على علاقة عاطفية مع عارضة الأزياء من أصول فلسطينية "جيجي حديد" وأنجبا ابنتهما "خاي". بدأت العلاقة بينهما في عام 2015، وانتهت بإعلان زين مالك خبر الانفصال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلًا: "جيجي وأنا جمعتنا علاقة حب ذات معاني صادقة كانت علاقة يتخللها المرح، وأنا لدي احترام وتقدير كبير لجيجي كامرأة وكصديقة، وأنا آسف للمعجبين على هذا الخبر وأنه لم يأت منا أولاً وأشكركم على احترام خصوصيتنا". وتردد مؤخرًا أن الانفصال قد تم إثر  حدوث مشكلة كبيرة بين مالك وبين والدة جيجي حديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار