نضال الأحمدية: أحمد عز هرب من حبيبته اللبنانية يوم الخطبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
نضال الأحمدية: أحمد عز هرب من حبيبته اللبنانية يوم الخطبة

فتحت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية النار على الفنان أحمد عز بعد أن كشفت عن تفاصيل جديدة حول علاقة حب كانت تجمع بينه وبين فنانة لبنانية مشهورة لكنه هرب ليلة خطبتهما، بحد قولها.

نضال الأحمدية تكشف قصة هروب أحمد عز من الزواج

وجاء رد نضال الأحمدية رداً على سؤال حول سبب أزمتها مع الفنان أحمد عز، موضحة أنه لا يوجد مشكلة بينهما ولا يعني أن وقوفها بجانب الفنانة زينة وجود علاقة شخصية تجمعهما.

وعلقت نضال الأحمدية قائلة: " أقسم بالله ما بعرف زينة ولا التقينا لما اخد صف حد مش معناه أنه كان صديقي".

وأضافت أن أحمد عز كان على علاقة بفنانة لبنانية لمدة 6 سنوات لكنه أغلق هاتفه فجأة يوم الخطبة ولم يأتي إلى لبنان، معلقة: "سمعت التفاصيل من كل الأطراف.. وأحمد عز لم يتجاوب عند التواصل معه"

وقالت نضال الأحمدية إنها سمعت بالفعل التفاصيل من جميع الأطراف لكنها فشلت في التواصل مع أحمد عز بعد أن حاولت كثيراً لكنه رفض التجاوب معها، معلقة: "لم يتجاوب وفهمت أنه متورط وخائف".

ورفضت نضال الأحمدية ذكر اسم الممثلة اللبنانينة خلال لقاء لها مع الإعلامي رودولف هلال في حلقة من برنامج "المجهول" قائلة: «أحمد ضل في علاقة لمدة 6 سنوات مع فنانة من أجمل الفنانات، ويوم الخطبة أغلق تليفونه، ولم يحضر إلى بيروت، بعد علاقة حب 6 سنوات تركها.. هذا أحمد عز».

ورغم تحدى الإعلامي رودولف هلال لنضال الأحمدية أن تفصح عن اسم الفنانة رفضت قائلة: "اتحداك أنك تخليني أجاوب وأقول اسمها".

أزمة أحمد عز وزينة

الأزمة الأشهر في حياة أحمد عز هي قضاياه مع الفنانة زينة، التي بدأت بإعلانها أنها أنجبت منه توأما يرفض الاعتراف بهما.

فرفعت قضية نسب لتسجيل ابنيها. طالبت المحكمة عز بإجراء تحليل الحمض النووي DNA، لكنه رفض إجراءه.

حكمت المحكمة لصالح زينة وتم نسب الطفلين إلى عز، الذي أصبح ملزما بدفع النفقة والمصاريف المدرسية الخاصة بهما.

خلال هذه الأزمة، ظهر خبر زواجه السابق بأنغام، واتضح أنهما كانا متزوجين سرا دون أن يخبرا الجمهور، لكن فيما بعد كشفت أنغام أن الزواج كان معروفا لجميع أقاربهما وأصدقائهما المقربين.

وبعد مواجهة الطرفين بعقد زواجهما، اضطرا للإفصاح عن أسباب إخفاء هذه الزيجة، والتي كان من أبرزها، رغبة أنغام في الاحتفاظ بحضانة نجليها، من زوجها السابق وعدم التفريط فيها بإعلان زواجها.

وأصدر أحمد عز وقتها بياناً في تسع نقاط أوضح خلاله سبب إخفاء زيجته السرية من أنغام وقال فيها نصاً إنه تم إنكار العقد في البداية، والإعلان أنه فوتوشوب لأن الصورة المسربة ما كانت إلا صورة ضوئية منه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار