بسبب زوجها السابق: انفصال توم كروز عن حبيبته الروسية

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
بسبب زوجها السابق: انفصال توم كروز عن حبيبته الروسية

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ انفصال النجم العالمي توم كروز عن صديقته الروسية، إلسينا خيروفا، وحاول الكثيرون معرفة سبب حدوث هذا الانفصال.

انفصال توم كروز عن حبيبته الروسية

جاء انفصال توم كروز عن حبيبته الروسية بعد  إجراء زوج إلسينا السابق لمقابلة مثيرة للجدل، نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

خلال المقابلة، شارك الزوج السابق بعض التفاصيل عن زواجه بإلسينا، ووجه بعض التحذيرات المباشرة لكروز، حيث طلب منه بشكل واضح: "إبقاء عينيه ومحفظته مفتوحتين على مصراعيهما".

ألقى الزوج السابق الضوء على التحديات التي واجهته أثناء فترة زواجه، مُضيفًا أن نمط حياة زوجته السابقة يتميز بالبذخ والإنفاق المبالغ فيه على الملابس والحقائب. وزعم أنه أنفق أكثر من 12 مليون دولار على الملابس، ونحو 2.5 مليون دولار على حقائب اليد، بالإضافة إلى تكبد مبلغ ضخم من المال يصل إلى نحو 200 مليون دولار لإنهاء إجراءات الطلاق.

أثارت هذه التصريحات قلق فريق عمل توم كروز. وأشار البعض إلى أن تصريحات الزوج السابق هي السبب الرئيسي في حدوث التوتر بين توم كروز وحبيبته، ورُبما تكون هذه التصريحات قد دفعت كروز لإعادة تقييم علاقته بإلسينا.

يُذكر أنه في فبراير الماضي، كان مصدر مقرب من توم كروز، البالغ من العمر 61 عاماً، قد أعلن عن ارتباطه رسمياً بعارضة الأزياء الروسية، إلسينا خيروفا، والتي تبلغ من العمر 35 عاماً. وأشارت بعض التقارير إلى أن العلاقة العاطفية بين الثنائي قد بدأت في نهاية العام الماضي 2023 أثناء حضورهما لحفل في لندن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار