ليالي دهراب صلعاء تماماً ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
ليالي دهراب صلعاء تماماً ما القصة؟

أثارت الفنانة الكويتية ليالي دهراب الجدل في أحدث ظهور لها وهي صلعاء تماماً بدون شعر وذلك عبر حسابها الرسمي.

ما حقيقة فقدان ليالي دهراب لشعرها

وظهور ليالي دهراب صلعاء ماهو إلا مجرد خدعة وإحدى الفلاتر المتواجدة عبر تطبيقي "تيك توك" و"سناب شات" والتي تتخيل مظهر الشخص بدون شعر نهائي.

وكانت ليالي دهراب تستكشف شكلها بدون شعر باستخدام هذا الفلتر وهو ما أثار سخريتها وضحكها بشدة.

ليالي دهراب ونجاح "أمينة حاف"

انطلقت مسيرة ليالي دهراب الفنية من مسلسل محطة انتظار، ثم قدمت بعدها بعض الأدوار، وكان آخرها دورها في مسلسل أمينة حاف والذي شكل نقطة تحول حقيقية في حياة الممثلة الكويتية الشابة.

وكانت حققت الفنانة الكويتية، ليالي دهراب، نجاحا كبيرًا من  خلال مسلسل أمينة حاف، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وقدمت فيه شخصية منيرة، وهي شخصية غير مسئولة تجلب المتاعب.

جزء ثاني من أمينة حاف

وكان علي الدوحان، مؤلف مسلسل أمينة حاف، الذي شارك في سباق دراما رمضان 2021 بقوة، قد أعلن عن البدء في تجهيز جزء ثاني من المسلسل، إلا أنه لم يعلن عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بأبطال المسلسل وموعد عرضه.

ولا يزال صناع المسلسل يعيشون نجاحه، خاصة على منصات التواصل الاجتماعي التي يعيش مستخدموها الأحداث ويعيدون نشر مقاطع الفيديو والصور، فقد كان مسلسل أمينة حاف واحد من مسلسلات رمضان 2021 التي نافست بقوة في السباق الرمضاني في إطار درامي كوميدي.

مسلسل أمينة حاف

تدور أحداثه مسلسل أمينة حاف حول قصة سيدة تقوم بشخصيتها بطلة المسلسل إلهام الفضالة، تعيش صراعاً مع الذات وتسعى إلى تغيير حياتها، فزوجها رجل يمتلك الكثير من المال إلا أنه لا  يعيشها حاة سعيدة، فتبدأ أمينة في السعي للحصول على المال بعد طلاقها بمجموعة من احيل وتنجح في ذلك.

يحاول الزوج استرجاع أمواله التي سرقتها منه أمينه، وبات يشكل هدداً كبيراً عليها، ولكن أمينه تصر على عدم إرجاع الأموال إليه وتحاول التخلص منه بأي طريقة ممكنة.

وشارك في بطولة مسلسل أمينة حاف مجموعة من نجمات الكويت تقودهن النجمة الكبيرة إلهام الفضالة، وقف جانبها كل لمن شوق الهادي، ليالي دهراب، وصمود المؤمن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار