ليلة استثنائية في موسم الرياض تجمع جورج وسوف وراغب علامة وآدم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
ليلة استثنائية في موسم الرياض تجمع جورج وسوف وراغب علامة وآدم

عاشت جماهير المملكة العربية السعودية ليلة غنائية استثنائية بعد إحياء ألمع نجوم العرب حفل واحد في بوليفارد الرياض سيتي، حيث أحيا الحفل الفنان جورج وسوف والفنان راغب علامة وآدم.

وبدأ الحفل مع المطرب الشاب آدم والذي نالت أغانيه تفاعلاً كبيراً من الجماهير الحاضرين للحفل وكذلك الذين شاهدوا الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشر آدم عدة مقاطع فيديو للحفل على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

يذكر أن آدم وراغب ووسوف وضعوا بصمة على حائط المشاهير كنوع من الذكريات التي سوف تظل محفورة في الذاكرة.

آدم يطرب السعوديين 

وقدم آدم عدة أغاني في حفل موسم الرياض منها "تعا، لا والله وفيك الخير، خلص الدمع، على بالي، كيفك أنت، وفاجئ آدم الجمهور الحاضر بعدما قدم لهم أغنية خاصة تحت عنوان "أنت ملك" الوطنية.

وعبر آدم عن سعادته البالغة بتواجده في الحفل المقام على أرض المملكة العربية السعودية، وكذلك بتفاعل الجمهور معه خاصة أن هذا الحفل هي الأولى لآدم على أرض السعودية.

بعدها صعد الفنان راغب علامة المسرح وسط تفاعل حار من الجمهور وبدأ على راغب الحماس حيث نشر صورة له مع مقدم الحفل الإعلامي نيشان، صورة عبر خاصة الاستوري وظهر راغب في الصورة وهو يقوم بحركة البوش أب قبل صعوده على المسرح.

وخلال الحفل قدم الفنان راغب علامة عدة أغاني على المسرح منها  "اشتقنا لك، نسيني الدنيا، فوراً غرام، يا حياتي، قلبي عشقها، والعديد من الأغاني الشهيرة له وحرص راغب على مشاركة متابعيه على إنستغرام أجواء الحفل حيث نشر عدة استوريهات احتوت على لقطات وصور من الحفل.

جورج وسوف يشكر جماهيره في الرياض

وكانت الحفلة الثالثة من نصيب ملك الطرب الفنان جورج وسوف والذي كان بتشوق الجمهور لرؤيته وتفاعلوا معه بشكل مبهر فور صعوده على المسرح وشارك محبو جورج على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من أغانيه عبر هاشتاج جورج وسوف في الرياض.

ليلة استثنائية في موسم الرياض تجمع جورج وسوف وراغب علامة وآدم

لم يكن الجمهور وحده فقط المتحمس لحفل وسوف بل هو أيضاً عبر عن سعادته وحماسه لهذا الحفل حيث نشر عبر حسابه الشخصي بإنستغرام وقال:" متشوق لموعدنا يوم ١٠ نوفمبر جمهوري الغالي بالسعودية بحفلة فوق الخيال على مسرح أبو بكر سالم بموسم الرياض".

وعلق جورج وسوف على مقطع فيديو من حفلته في الرياض وقال: "لما أنظر خلفي على الشاشة وأشوف أعلام بلادي السوري واللبناني مع العلم السعودي، قلبي بيكبر يا شعب الذوق، موسم الرياض، تركي آل الشيخ".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار