نجلاء الودعاني تتناول العشاء مع الأشباح في بوليفارد الرياض سيتي

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022
نجلاء الودعاني تتناول العشاء مع الأشباح في بوليفارد الرياض سيتي

فاجأت مشهورة موقع "سناب شات" والمدونة السعودية نجلاء الودعاني، متابعيها، بسهرة عشاء مع الأشباح في مطعم الرعب في منطقة بوليفارد رياض سيتي، بالعاصمة السعودية.

ونشرت مشهورة "سناب شات"، نجلاء الودعاني، مقطع فيديو توثق من خلاله زيارتها إلى مطعم "الرعب" في "بوليفارد رياض سيتي" بموسم الرياض وتناولها العشاء مع شبح.

نجلاء الودعاني تتناول العشاء مع الأشباح في بوليفارد الرياض سيتي

نجلاء الودعاني في مطعم الرعب:

وأظهر الفيديو الذي نشرته "الودعاني" على حسابها في "سناب شات"، أشخاص يرتدون أزياء الأشباح والرعب وهم يرقصون على المهرجانات الشعبية، ويستعرضون أثناء تقديم الطعام أمامها.

وأبان المقطع، أن هيكل عظمي (الشبح) كان يجلس على الطاولة بجانبها من أجل مشاركتها التجربة الفريدة في تناول العشاء.

تعتبر بوليفارد الرياض سيتي من أهم المشاريع الترفيهية التي أثبتت نجاحها في المملكة، حيث استضافت بوليفارد الرياض الضيوف والسياح السعوديين والأجانب من مختلف دول العالم، وأصبح رمزاً سياحياً مميزاً ساحراً، تم افتتاحه يوم الاثنين 1 من نوفمبر 2021، كأحد أهم مناطق موسم الرياض الثاني، ولكن ظلّت بوليفارد الرياض تستقبل زوارها حتى بعد انتهاء فعاليات الموسم، وتضم البوليفارد حوالي ثمانية مناطق جذب مثل حلبات التزلج وملاعب الجولف ومجموعة مميزة وراقية من المطاعم والأسواق.

ما زالت بوليفارد الرياض سيتي تستقبل زوارها للعديد من الاحتفالات وخاصةً وأن العالم الإسلامي يحتفل بعيد الأضحى المبارك في في التاسع من يوليو 2022 الموافق للعاشر من ذي الحجة 1443، حسب المعهود في مختلف البلدان الإسلامية والعربية تقام العديد من الفعاليات الاحتفالية خلال فترة العيد، والتي تشمل الكثير من المهرجانات الترفيهية المميزة التي تناسب كافة الفئات العمرية.

تحتفل بوليفارد الرياض بهذه المناسبة الدينية من خلال إقامة الاحتفالات والعروض المميزة، سنتعرف سوياً عزيزي المتابع إلى أهم هذه الاحتفالات والفعاليات.

نجلاء الودعاني تتناول العشاء مع الأشباح في بوليفارد الرياض سيتي

نجلاء الودعاني:

يشار إلى أن نجلاء الودعاني، مدونة سعودية تعرف نفسها بأنها مختصة في أدب الرَّحلات الاجتماعية والحرفية التقليدية وتدوينها بصريًا وبأنها مُهتمة بالابتكار والفنون. وتعد نجلاء هي شقيقة الفاشنيستا السعودية سارة الودعاني.

نجلاء الودعاني مؤثرة من مواليد التاسع عشر من نيسان/ أبريل عام 1991، متزوجة من رجل الأعمال السعودي عبد الوهاب الصياف منذ العام 2018، وهي الشقيقة الصغرى للفاشينيستا السعودية سارة الودعاني.

وكانت نجلاء قد حظيت بلقب "أجمل إطلالة في يوم التأسيس" الذي احتفلت فيه السعودية في 22 فبراير الماضي حين نجحت في إبراز هوية المرأة السعودية بالماضي، والعناية بالتفاصيل، ومطابقتها للزي الذي كانت النساء يرتدينه.

ولم تكتفِ نجلاء الودعاني بإبراز الثوب، بل اختارت بيئة بدوية تشابه حياة العديد من أبناء المملكة في السابق.

وتصدرت المؤثرة السعودية الشابة مؤخراً قائمة الرائج على تويتر، عقب خضوعها لجلسة تصوير خاصة بـاحتفالية يوم التأسيس السعودي، اعتمدت فيها الظهور بـعدة إطلالات تقليدية شعبية، مستوحاة من تاريخ أهل عسير، جازان، الباحة والإحساء، ووثقت نجلاء رحلتها في هذه المناطق في فيديو قصير، نشرته عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.