جورج وسوف يُشارك متابعيه صورة تجمعه بأيمن زيدان في الطائرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
جورج وسوف يُشارك متابعيه صورة تجمعه بأيمن زيدان في الطائرة

شارك الفنان السوري جورج وسوف مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة جمعته بمواطنه الفنان أيمن زيدان على متن إحدى الطائرات الخاصة أثناء عودتهما من المملكة العربية السعودية . وذلك بعد حضورهما لحفل صناع الترفيه  Joy Awards 2024 الذي أُقيم في العاصمة السعودية، الرياض.

جورج وسوف يُشارك متابعيه صورته مع أيمن زيدان

عبر إنستغرام، شارك جورج وسوف صورة وثقت للحظة لقائه بأيمن زيدان داخل الطائرة، وأرفقها بتعليق قال خلاله:  "لقاء من غير ميعاد مع الفنان الصديق المحبب عندي أيمن زيدان على متن طائرة العودة من المملكة".

جورج وسوف

مؤخراً، نفى ابن جورج وسوف الأنباء التي تم تداولها عن تعرض والده لوعكة صحية ونقله إلى المستشفى للقيام بعملية جراحية إثر مشاركته، رغم مرضه، في حفل روائع صلاح الشرنوبي الذي أُقيم ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية، خلال تصريحاته لبرنامج ET  بالعربي، أوضح جونيور، ابن جورج وسوف، أن تلك الأنباء عارية تماماً من الصحة.

وأضاف قائلاً إن والده بصحة جيدة ومتواجد في السعودية بعد الانتهاء من حفل روائع الموسيقار صلاح الشرنوبي. يُذكر أن الفنان جورج وسوف، كان مفاجأة حفل ليلة روائع صلاح الشرنوبي وظهر على المسرح برفقة عدد من النجوم، منهم: أصالة ووائل جسار وراغب علامة لتقديم أغنية بياعين الهوى. قال وسوف، حينها، :"أنا مريض لكن صلاح الشرنوبي يستحق". ورد الشرنوبي متحدثاً عن سعادته الكبيرة برؤية جورج وسوف في الحفل رغم حالته الصحية، واصفاً إياه بأنه ثروة قومية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار