ما هو أغلى فندق في دبي؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 نوفمبر 2019
ما هو أغلى فندق في دبي؟

يعلم الجميع أن برج العرب هو أغلى فندق في دبي ، لكن هل تعرف كم هو مثير للإعجاب حقًا؟ لنتعرف على الأسباب سوياً:


إنه طويل القامة بشكل استثنائي

برج العرب - الذي يبلغ ارتفاعه 321 مترًا - يبلغ ارتفاعه 14 مترًا عن برج إيفل وأقصر من مبنى إمباير ستيت 60 مترًا فقط.

ما هو أغلى فندق في دبي؟
 
تعد لحاف ريش العيدر الموجودة في الغرف من أكثرها حصرية في العالم

من غير المعروف أن تفعل أي شيء من قبل النصف ، لحاف ريش العيدر المستخدمة في برج العرب هي الأرقى والأندر في الوجود. يتم حصاد أسفل من أعشاش بطة المهجورة في أيسلندا. يوفر عش واحد حوالي 15-20 جم من زغب الطيور ، ولا يُسمح بحصد سوى 2000 كجم كل عام ، وهذا هو السبب في أن الألحفة تحظى بتقدير كبير.

ما هو أغلى فندق في دبي؟
 
هناك 17 نوعًا من الوسائد المتاحة للضيوف في قائمة الوسائد. وقائمة الوسائد الشاملة لبرج العرب مصممة خصيصًا لتمكين كل ضيف من الحصول على نوم هنيء في الليل.

 صور برج العرب

شاهدي أيضاً: صور برج العرب



شُيّد على جزيرة من صنع الإنسان

ما هو أغلى فندق في دبي؟
يقع برج العرب على بعد 280 مترًا قبالة شواطئ دبي ، وقد تم بناؤه على جزيرة من صنع الإنسان. يمكن للضيوف الوصول إليه عبر طريق جسر يبلغ طوله 340 مترًا.

 
استغرق بناء الفندق خمس سنوات 

ما هو أغلى فندق في دبي؟
بدأ البناء في المعالم البارزة في عام 1994. استغرق الأمر عامين لإنشاء الجزيرة ، ثم ثلاث سنوات لبناء الفندق نفسه.

 
لقد تحطمت عدداً كبيراً من الأرقام القياسية!

بالإضافة إلى كونه أطول فندق أجنحة في العالم ، في عام 2008 ، حطم برج العرب الرقم القياسي لموسوعة غينيس لأغلى كوكتيل ، بقيمة 27،321 درهم. كما أنشأ أكبر علبة من الكافيار في العالم في عام 2016 ، والتي احتوت على 17 كجم من الكافيار Empress - الكافيار العضوي الوحيد المعتمد بالكامل في العالم من سمك الحفش المربى.

ما هو أغلى فندق في دبي؟
 
يحتوي الفندق على 16 من باعة الزهور في المنزل

ما هو أغلى فندق في دبي؟
يستغرق فريق من ستة بائعين زهور حوالي ثماني ساعات لإنشاء تنسيق الزهور في اللوبي ، باستخدام الزهور التي يتم شحنها من هولندا وكينيا وجنوب إفريقيا وتايلاند. يهدف فريق الأزهار دائمًا إلى تضمين الزهور المفضلة لدى الضيف في عروض الأزهار في جناحهم ، مما ينشئ ترتيبات مخصصة قبل وصولهم.

داخل الفندق مُذهب بعيار 24 قيراط

ما هو أغلى فندق في دبي؟
تم استخدام حوالي 1790 متر مربع من أوراق الذهب عيار 24 قيراط لتزيين الديكورات الداخلية الفخمة للفندق.


وهو موطن لأكبر سقف كريستال سواروفسكي في العالم

ما هو أغلى فندق في دبي؟
تم تزيين السقف في مطعم Junsui الياباني بالفندق بـ 21000 بلورة ، وهي تستخدم لتمثيل درب التبانة. تبلغ قيمة التركيب 1.3 مليون درهم.


يتم استخدام أكثر من 24000 متر مربع من رخام Statuario في جميع أنحاء الفندق

ما هو أغلى فندق في دبي؟
يتميز الفندق بأكثر من 30 نوعًا مختلفًا من رخام Statuario ، في الجدران والأرضيات. إنه نفس الرخام الذي استخدمه الفنان الإيطالي مايكل أنجلو لإنشاء العديد من التماثيل الأكثر شهرة بما في ذلك تمثال داود.

 
يقع المنتجع الصحي على ارتفاع 150 متر فوق الخليج العربي


يقع Talise Spa الفخم في الفندق في الطابق 18 ، مما يمنح الضيوف مناظر خلابة أثناء الاسترخاء.

ما هو أغلى فندق في دبي؟
 

أعطى مهبط طائرات الهليكوبتر في الفندق منصة لعدد من الأعمال المثيرة المذهلة

ما هو أغلى فندق في دبي؟
في عام 2004 ، خرج تايجر وودز من مهبط طائرات الهليكوبتر. بعد ذلك بعام ، أخذ أندريه أغاسي وروجر فيدرر إليها للعب التنس في ملعب مؤقت. في عام 2013 ، لعبت لاعبات الصين الأولى على مستوى العالم ، لونج ما (رجال) وشيوين ليو (سيدات) أول مباراة تنس الطاولة على الإطلاق في المنصة. ومؤخرا ، في عام 2017 ، قفز المراكب الشراعية المحترفة نيك جاكوبسن ، مع لوح التزلج الخاص به ، في عالم يتحدى الموت.


الشرفة هي أول منشأة شاطئية فاخرة من صنع الإنسان

ما هو أغلى فندق في دبي؟
تم افتتاح المنصة الفاخرة التي تبلغ مساحتها 10000 متر مربع ، والتي تضم مسبحين وكابانات ومنطقة شاطئية تبلغ مساحتها 1120 متر مربع (تم استيراد 1000 طن من الرمال البيضاء) في عام 2017. تم بناء التراس في منشأة لإنتاج السفن واليخوت في فنلندا قبل شحنها إلى دبي في ست قطع. منذ ذلك الحين ، تم تزيين بركتيه بعشرة ملايين من بلاط الفسيفساء الذهبي والعازور.


يحتوي الفندق على مستشفى السلاحف المعينة

ما هو أغلى فندق في دبي؟
برج العرب ومدينة جميرا المجاورة هي موطن مشروع دبي لتأهيل السلاحف (DTRP) ، الذي يعالج السلاحف البحرية المصابة والجرحى بالتعاون مع مكتب حماية الحياة البرية في دبي وعيادة دبي للصقور والمختبر المركزي للبحوث البيطرية. منذ إطلاقه في عام 2004 ، أطلق البرنامج أكثر من 1600 سلاحف بحرية تم إنقاذها بأمان في الخليج العربي.

 
يحتفظ الطهاة بخمس نجوم ميشلان

ما هو أغلى فندق في دبي؟

Francky Semblat في مطعم المنتهى و Kim Joinié-Maurin في مطعم وبار Skyview. قبل القدوم إلى الفندق ، كسبوا مطاعمهم السابقة ما مجموعه ستة نجوم ميشلان. انضم كلاهما إلى جميرا في عام 2019 للمساعدة في جعل برج العرب وجهة لتناول الطعام في دبي والتعلم من التنوع المذهل للثقافات في الإمارة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا