خطفت الأنظار بجمالها: من هي تيارا واهب التي ظهرت مع عمرو دياب في دبي؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 أكتوبر 2021
خطفت الأنظار بجمالها: من هي تيارا واهب التي ظهرت مع عمرو دياب في دبي؟

نجومية الفنان عمرو دياب، تسلط الضوء تلقائيا على أي شخص يظهر بصحبته، ومؤخراً تساءل كثيرون حول هوية الموديل التي ظهرت برفقته في دبي، وخاصة بعد نشره لهذه الصورة عبر حسابه الرسمي على إنستقرام.

نادراً ما يشارك عمرو دياب صوراً مشتركة مع أشخاص في الحياة العادية، وهو ما أثار الجدل حول هوية تيارا واهب التي ظهرت في صورة مع عمرو دياب عبر حسابه الرسمي، الذي يعني فيه بنشر صوره الخاصة وأهم صور الأحداث الفنية التي يحييها.

فمن هي تيارا واهب التي ظهرت مع عمرو دياب على هامش معرض إكسبو 2020 دبي في الإمارات، في صورة خاصة على حسابه الشخصي؟

من هي تيارا واهب؟

-  لفتت الأنظار من خلال صورة مع عمرو دياب من فعاليات حفله بمعرض إكسبو 2020 دبي وكتب عليها اسم أغنيته اتقل وراضي.

- ظهرت تيارا واهب مع عمرو دياب كموديل في أغنية اتقل وراضي، التي صورها في البداية كجزء من المشروع الإعلاني الدعائي لشركة بيبسي صيف 2021.

- شاركت تيارا واهب مع مجموعة كبيرة من الموديلز في أغنية إعلان بيبسي مع عمرو دياب ولفتت الأنظار بجمالها.

- تيارا واهب هي موديل لبنانية تبلغ من العمر 20 عاماً ونصف، حيث احتفلت بعيد ميلادها في شهر مايو الماضي.

- درست بالمرحلة الثانوية في مدرسة الليسية اللبنانية للفرانكوفونية.

- تدرس حالياً في الجامعة الأمريكية في بيروت وتخصصت في الإعلام والاتصال.

- تيارا واهب موهوبة في الغناء، وقدمت أغنية مع المطرب والمخرج اللبناني جاد شويري، خلال حفل الميوركس دور خلال العام الجاري 2021، وغنت أغنية لبيروت، باللغتين العربية والإنجليزية التي تحترف الغناء بها.

- لم تتوجه تيارا واهب للغناء باللغة العربية إلا بعد كارثة انفجار مرفأ بيروت في أغسطس 2020، لحبها الغناء بالإنجليزية إلا أن هذه الكارثة وجهتها للغناء بالعربية.

- شاركت في مسابقة Music Factory By Marc Hatem في عام 2019.

- من هواياتها السباحة والغوص والتصوير إلى جانب الغناء والموضة التي تتابع أخبارها بشغف كما تعرض من خلال ارتدائها الأزياء، أحدث الملابس من دور الأزياء العالمية.

- المغني الأمريكي ذا ويكند هو المطرب المفضل لتيارا واهب.

- تقيم تيارا واهب بين لبنان والإمارات العربية المتحدة تحديداً دبي.

- يستعد الفنان عمرو دياب لطرح فيديو كليب جديد، وقد يستعين بتيارا واهب كموديل فيه.

- والدتها هي كلاريتا عطالله، التي برزت في عالم الأزياء، واكتسبت مسيرة مهنية غنية أهلتها لتكون من بين سيدات الأعمال المتألقات في الإمارات العربية المتحدة. نشأت وترعرعت في لبنان وحصلت على شهادة البكالوريوس في الأدب الفرنسي في جامعة القديس يوسف USJ، وكانت كلاريتا تعشق الأزياء منذ صغرها حيث ورثت هذا الشغف من أمها التي اشتهرت بأناقتها وحبها للموضة، ومنهما إلى تيارا التي ورثت نفس الشغف.. من هي كلاريتا عطا الله والدة تيارا واهب؟

- تيارا واهب هي ابنة وحيدة وليس لديها أشقاء، وتربطها علاقة محبة وصداقة مع والدتها التي تظهر معها في العديد من الصور والمناسبات وتحظى بكامل دعمها، ولها صديقة مقربة تنشر صوراً برفقتها وتدعى أليس.

- تجيد تيارا واهب تنسيق الأزياء والمكياج بما يتناسب مع رشاقتها وبشرتها.

- تمتلك حيواناً أليفاً وهو كلب صغير تصطحبه في مختلف الأماكن وتشاركه في بعض الصور.

- يتابعها عبر حسابها الشخصي على إنستقرام حوالي 78.8 ألف متابع في هذه اللحظة.

- تكتب ضمن التعريف بها شخصيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها مطربة عاطفية، مما ينبئ بأنها ستحترف الغناء ولن تكتفي بالعروض فقط أو العمل في الإعلانات كموديل أو ممثلة.

- قدمت تيارا واهب أداءً حياً مباشراً خلال برنامج صباح الخير يا عرب على قناة mbc واعتذرت عن اهتزاز صوتها قليلا بسبب التوتر.

يمكنكِ مطالعة الكثير من الصور المختلفة لـ تيارا واهب التي خطفت الأنظار بجمالها مع عمرو دياب وعلى خشبة مسرح الموريكس دور للتعرف على تفاصيل حياتها من خلال الألبوم والصور..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار