ما هي حقيقة وفاة الفنان ناصر القصبي؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يونيو 2018
ما هي حقيقة وفاة الفنان ناصر القصبي؟

تناقلت المواقع الإلكترونية خبر وفاة الفنان السعودي ناصر القصبي بعد أن اجتاح هاشتاغ بعنوان وفاة الفنان ناصر القصبي صفحات تويتر ليتسبب الخبر بموجة من التعليقات والتساؤلات حول صحته.

تبين أن خبر وفاة الفنان ناصر القصبي شائعة سخيفة كغيرها من الشائعات التي ترتاد النجوم وقد كشف عنها الإعلامي السعودي علي العلياني بتغريدة عبر تويتر قال فيها:

"قبل قليل هاتفتُ الصديق العزيز الباذخ في العطاء، الرمز السعودي ناصر القصبي، وأبشركم أنه يعيش في سعادة وهو بخير، وجعله تاج على روسنا #وفاة_ناصر_القصبي لا تكذبون أيها الجبناء". 

ما هي حقيقة وفاة الفنان ناصر القصبي؟

هي ليست المرة الأولى التي تشاع مثل هذه الأخبار فالعديد من النجوم أصابتهم شائعة وفاة كالفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد والفنان أيمن زيدان وآخرون.

بدوره الفنان السعودي ناصر القصبي خرج بتغريده عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي  تويتر شاكراً كل من سأل عنه ومطمئن جمهوره الكريم أنه بكامل صحته وعافيته.

ما هي حقيقة وفاة الفنان ناصر القصبي؟

شاهدوا هنا: شاهدوا كيف وصف ناصر القصبي اليوم الأول لقيادة المرأة السعودية

على الصعيد الآخر عبر الفنان السعودي بطريقته الخاصة عن رأيه بقيادة المرأة السعودية للسيارة بأنه حدث تاريخي مهم لعام 2018 لنساء السعودية بقيادة سيارتها بنفسها من دون قيود ويتمنى لهن الأمن والسلامة خلال القيادة وقد عبر عن ذلك عبر تويتر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار