ما حقيقة وفاة ميرفت أمين؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
ما حقيقة وفاة ميرفت أمين؟

انتشرت في الآونة الأخيرة خبر وفاة الفنانة ميرفت أمين وقد اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي على إثر هذا الخبر حيث انتشرت الأخبار بأنها ميرفت أمين قد تعرضت لوعكة صحية بشكل مفاجئ.

لكن هذه الأخبار غير صحيحة تماماً وهي مجرد إشاعات، وأوضحت تقارير صحفية لصحف مصرية محلية أن الحالة الصحية للفنانة مستقرة وجيدة وأن تلك الأخبار مجرد إشاعات دائما ما تقال على الفنانين لأسباب غير مفهومة.

نجاة ميرفت أمين من الحرق

في سبتمبر 2021، تعرض المنزل الذي تقيم فيه ميرفت أمين للحرق، خاصة في أحد الأدور البيت، وأوضحت الفنانة في مداخلة هاتفية: "شقة مؤجرة اتحرقت في الدور السادس".

وعبرت ميرفت أمين عن حزنها عقب وفاة صديقتها الفنانة دلال عبدالعزيز جراء إصابتها بفيروس كورونا.

حزن ميرفت أمين

دخلت الفنانة ميرفت أمين في حالة حزن شديدة وذلك بعد فقدت صديقاتها دلال عبد العزيز، ومن قبلها الفنانة رجاء الجداوي، حيث كان يربطهم علاقة صداقة قوية مع بعضهم. 

وكان أخر ظهور للفنانة ميرفت أمين كان في واجب العزاء الخاص بالفنان الراحل سمير صبري والذي أقيم في الشيخ زايد، حيث ظهرت الفنانة ميرفت أمين متأثرة جدا بوفاة صديقها على الصعيد المهني وعلى الصعيد الشخصي أيضاً.

وتعد ميرفت أمين من أبرز الممثلات في مصر والوطن العربي حيث إنها قدمت عدداً كبيراً من الأعمال الفنية سواء الدرامية أو السينمائية وقامت بالتمثيل أمام كبار النجوم في مصر ولقيت أمين باسم هوليوود الشرق.

ومن أبرز أعمالها السينمائية: فيلم الحفيد، وزوجة رجل مهم، والأوباش، وشباب في الجحيم، وغيرها من الأعمال المميزة، أما عن أبرز أعمالها الدرامية فقدمت: بالحجم العائلي، ولا تطفئ الشمس، وطيارة ورق وكلمة حق وغيرها.

فنان مصري يكشف حبه لميرفت أمين

ومن جانبه أوضح الفنان المصري علاء مرسي أنه كان يحب الفنانة ميرفت أمين وكان حبه لها من طرفه هو فقط وظل يكن لها الحب لمدة خمسة وعشرين عاماً وكان حبه لها حباً صامتاً ولم يصرح أبدا لها بمشاعره تجاهها لا حتى بمجرد التلميح.

حيث قال خلال تصريحاته:" عشت قصة حب من طرف واحد في صمت ولمدة 25 سنة.. وذلك مع نجمة كبيرة كانت حلماً بالنسبة لي أنام وأستيقظ عليها.. وهي ميرفت أمين التي لم يجمعني بها سوى مسلسل واحد. لم نلتقِّ في مشاهده".

وخلال تصريحه أشار علاء مرسي بأنه من مواليد برج السرطان وهم يعرفون بأنهم أشخاص حالمون ويقعوا سريعاً في الحب وعن حبه لميرفت أمين قال "لم أعترف لها بحبي رغم أننا أصدقاء وقريبون من بعض جد"

وتابع" عشت قصة الحب في صمت، ولم أبح لها بسري ومشاعري على الرغم من أننا أصدقاء مقربون… فأنا شخص حالم. كيف لا وأنا من مواليد برج السرطان اللذين يقعون في الحب بسرعة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار