وفاة الفنان الكويتي فيصل بوغازي

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
وفاة الفنان الكويتي فيصل بوغازي

غيب الموت الفنان الكويتي فيصل بوغازي، الذي توفي، اليوم، عن عمر ناهز 58 عاماً بعد معاناة مع المرض.

وفاة فيصل بوغازي 

وأعلن الممثل عبدالله بوشهري عبر حسابه على موقع التغريدات "تويتر" وفاة الممثل الكويتي، ونعاه بكلمات مؤثرة: "انتقل إلى رحمة الله الفنان فيصل بوغازي.. من الممثلين اللي دائما كان دوره في قسوة ضرب بس لو كنتو تتعرفون عليه في الحقيقة من ألطف شخصيات الوسط الفني وكان طيب وأبيض القلب ودمه كان خفيفاً أكثر من الشاشة".

وفاة الفنان الكويتي فيصل بوغازي

وطلب بوشهري من متابعيه بالدعاء إلى الفنان الراحل، وكتب: "ادعوا له بالرحمة والمغفرة بالأيام الفضيلة".

ومن جهتها نعت مي العيدان مواطنها عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت: "انتقل إلى رحمة الله الفنان فيصل بوغازي اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناتك وارحمه واغفر له وتجاوز عن سيئاته وأنزله منزل حسن واحشره مع الأبرار والصادقين. . لا تبخلوا عليه بالدعاء... فالدعاء رزق الميت".

سبب وفاة فيصل بوغازي 

وأصيب بوغازي بأزمة صحية أمس ودخل في إثرها إلى مستشفى "دار الشفاء"، وذلك بحسب ما أعلنته الإعلامية مي العيدان.

وكان يعاني الراحل من ورم في الرئة، كما أنه أصيب بأزمة صحية منذ سنوات نتج عنها إزالة كلي، كما أنه كان يعاني من الضغط المرتفع ومرض السكري.

أهم أعمال فيصل بوغازي 

جدير بالذكر، أن الفنان الراحل من مواليد 1965، وبدأ حياته الفنية في عام 1987، وله مشاركات في العديد من الأعمال الدرامية والمسرحيات.

وأهم مشاركاته الدرامية كانت في: "سليمان الطيب، وبو هباش، ودلق سهيل، وبوقلبين، وطير الخير، وزمان الإسكافي، وعيال بوسالم، ومسلسل واي فاي، وكلام أصفر. أما عن الأعمال المسرحية التي شارك فيها، فمنها الاستجواب، وبنت العز، وعبيد في التجنيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار