مادلين طبر عن عدد زيجاتها: مرة ونصف

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
مادلين طبر عن عدد زيجاتها: مرة ونصف

ردت الفنانة مادلين طبر على الشائعات التي تروج لزواجها 3 مرات، وكشفت حقيقة رفضها للزواج من جديد، متحدثة عن خلافها مع الفنان المصري محمد رمضان.

مادلين طبر تكشف عدد مرات زواجها

وأوضحت مادلين طبر خلال برنامج خط أحمر الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أنها تعتبر نفسها تزوجت :"مرة ونصف".

وأضافت مادلين طبر أن زيجتها الأولى كانت من أندريه خوري، والذي يعمل كبير المصورين في التلفزيون اللبناني، استمرت 8 سنوات، بينما لم تكمل زيجتها الأولى سوى عام ونصف والتي كانت من موظف يعمل في شركتها الخاصة بالإنتاج والتوزيع الفني.

وعلقت مادلين طبر على زيجتها الثانية قائلة: "اتطلقنا ومحصلش نصيب وهو حاليا في أمريكا وأتمنى له كل الخير، لذلك أعتبرها نصف زواجة"، نافية ما يتردد عن إضرابها عن الزواج، موضحة أنها شائعة، قائلة: "لم أعتزل الغرام

وردت مادلين طبر على الانتقادات التي يتعرض لها بعض الفنانات بسبب عمليات التجميل، مشيرة إلى أنها خضعت لإجراءات وعمليات تجميل من أجل المحافظة على شكلها وليس تغييره.

وانتقدت مادلين طبر الانتقادات التي توجه إلى الفن باعتباره سبب في زيادة ظاهرة التحرش، قائلة: "الفن بريء من تحرش الرجال بالمرأة،  الفن يؤثر سلبا وإيجابا ولكن ليست بهذه الدرجة، والفن للتسلية والمتعة أولا، ويمكن أن تثقفك على هامش الغرض الأساسي".

أضافت الفنانة مادلين طبر،  "الست حرة تلبس اللي هي عايزاه والراجل يغض بصره، زهقتونا الست لو بست كيس هيتم التحرش بها وقتلها واغتصابها، هناك خلل في تربية الرجل منذ النشء".

مادلين طبر تكشف سبب خلافها مع محمد رمضان

وكشفت مادلين طبر عن سبب خلافها مع الفنان محمد رمضان، موضحة أنها ذهبت إليه في مكتبه بسبب غضبه منها بعد أن رفضت تجسيد شخصية حماته في أحد المسلسلات

وأشادت مادلين طبر بمحاولات محمد رمضان لتطوير نفسه في مجال التمثيل قائلة:  "محمد رمضان ولد مجتهد وكان بياخد دروس في التمثيل"، إلا أنها في الوقت نفسه انتقدت استعراضه أمواله وثروته عبر مواقع التواصل الاجتماعي واصفة الأمر بـ المستفز خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية معقبة: "الناس مش ناقصة"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار