محمود سعد يكشف كواليس حياة عادل إمام ردا على تصريحات مادلين طبر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
محمود سعد يكشف كواليس حياة عادل إمام ردا على تصريحات مادلين طبر

قرر الصحفي والإعلامي المصري محمود سعد، التصدي لتصريحات الفنانة مادلين طبر حول عائلة الزعيم عادل إمام، التي أثارت الاستياء مؤخرا، حول منعهم للنجم المصري من الظهور الإعلامي مطالبة الفنانين باقتحام منزله لرؤيته والاطمئنان عليه.

مادلين طبر مخطئة

وعن تصريحات الفنانة مادلين طبر، أكد محمود سعد أنها لا تعرف شيئا عن خصوصيات عادل إمام وحياته معلقا: "صحيح اللي ما يعرفش يقول عدس، مادلين طبر متعرفش حاجة عن عادل إمام تبقى تسكت".

وقال محمود سعد إن حياة الزعيم قوية ومتماسكة ولا يمكن لأي شخص أن يجبره على عدم الظهور، الإعلامي وأن هذه التصريحات بعيدة تماما عن الواقع، منوها أن الزعيم على قدر نجاحه الفني كان قادرا على الاحتفاظ بأسرته وعائلته وهو أمر نادر الحدوث.

وشدد محمود سعد على أن كل ما سيحكيه في الفيديو، رآه بعينه ولم يخبره به أي شخص، من منطلق علاقته بعادل إمام وأسرته.

آخر مكالمة هاتفية

وأشار محمود سعد إلى أن أخر محادثة تليفونية بينه وبين عادل إمام كانت في نطاق شهر، مؤكدا أن الزعيم كان بأفضل حالاته كأسلوب وحضور ذهن.

وأعلن محمود سعد أن عادل إمام دعاه إلى الحضور إلى منزله عندما أخبره الإعلامي أنه يفتقده بشدة، ورد عليه قائلا: "لما أنا واحشك طب ما تيجي أنا قاعد وكل يوم الناس عندي".

شاهدوا الفيديو

السلطة الكاملة

وحكى محمود سعد في مقدمة عن حديثه حول عائلة عادل إمام، أنه تعرف على الزعيم في نهاية السبعينيات بالتزامن مع واقعة إضراب الفنانين التي شارك فيها بالدعم المادي، ومنذ ذلك اليوم فقد أصبحوا أصدقاء.

أضاف محمود سعد أنه دخل منزل عادل إمام الذي تم تصميم كل ركن فيه على الطراز الكلاسيكي، على يد زوجته السيدة هالة الشلقاني التي ترك لها الزعيم السلطة الكاملة لإدارة المنزل، مشددا على قوة العلاقة بين عادل إمام وأسرته فرداً فرداً.

ترك المنزل لرامي

أوضح محمود سعد أن عادل إمام دعاه ذات يوم إلى منزله، وأخبره أنه سيتنازل عن المنزل بالكامل لابنه المخرج رامي إمام حتى يتزوج فيه، بينما اكتفى هو وزوجته بجناحين خاصين مستقلين.

ونوه محمود سعد أن تواجد الزعيم في جناح منفصل عن زوجته لا يعبر عن أي خلاف بينهما، ولكن بسبب اختلاف طبيعة حياتهما وطباعهما من ناحية السهر والنوم المبكر، فكانا يفضلان أن يستقل كل واحد منهما في غرفته.

علاقات حقيقية

شدد محمود سعد على أن عادل إمام كان مصرا على تكوين أسرة قوية، لها نفس انطباع أسرته القديمة التي نشأ فيها بمنطقة الحلمية بالقاهرة، ولذلك فإن العلاقات في هذه الأسرة بين الأولاد والأعمام والأقارب هي علاقات حقيقية مائة بالمائة.

تابع أن عادل إمام لم يكن يحب العمل مع النجم الراحل مصطفى متولي لأنه زوج شقيقته، ولكنهما كانا على الصعيد الشخصي صديقين مقربين معلقا: "محدش فيكم شاف عادل إمام يوم ما مصطفى مات، كانوا سوا في المسرح خلصوا الساعة 2 ونص وروحوا، وبعدين أخته كلمته الحقني مصطفى مات، جاله حالة صدمة فضل ساكت وساند على كتفي لكن مبينطقش".

وشدد سعد على أن عادل إمام ظل طوال حياته محتفظا بميزة مهمة، وهي التفريق بين كونه نجماً كبيراً جدا وبين وظيفته الأساسية كأب وأخ وزوج، ولذلك فقد تزوج امرأة واحدة طوال حياته واكتفى بها، ولم تخرج عنه شائعة واحدة.

أكمل محمود سعد: "عادل إمام نجم كبير وعنده فلوس كتير قول زي ما أنت عايز، لكن هو ابن الحلمية، مين ده اللي يقدر يقول لعادل إمام ما تخرجش؟ مفيش أي حاجة بتحصل في نطاق الأسرة بتكون من منطلق الحب والتماسك، أسرة عادل إمام أتمنى أسر كتير تكون زيها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار