مادلين طبر توضح حقيقة إساءتها لعائلة عادل إمام بعد الهجوم عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
مادلين طبر توضح حقيقة إساءتها لعائلة عادل إمام بعد الهجوم عليها

أحدث تصريحات الفنانة اللبنانية مادلين طبر عن الفنان المصري عادل إمام ضجة كبيرة حيث اعتبرها البعض مسيئة له ولعائلته، حيث دعت مادلين إلى اقتحام منزل الفنان عادل إمام من أجل الاطمئنان عليه، حيث طالبت بالإفراج عنه.

تصريحات مادلين طبر عن الفنان عادل إمام

أغضبت تصريحات الفنانة مادلين طبر محبي الفنان عادل إمام، حيث صرحت بأنه يحتاج إلى الإفراج عنه من قبل عائلته، مما أدى إلى تدخل نقيب الممثلين أشرف زكي، الذي طمأن الجماهير على صحة الفنان عادل إمام مؤكداً أنه تواصل معه قبل أيام قليلة، وهو بأفضل حال.

حيث قال أشرف زكي أنه خلال اتصاله بالزعيم، تحدث له عن اشتياقه لرؤيته، فرد عليه عادل إمام قائلاً: "لما أنا واحشك ما تيجي.. أنا كل يوم قاعد والناس كلهم عندي".

وأكد على أن عادل إمام حالته الصحية بأفضل حال، حيث بدأ بالاطمئنان على عائلة الفنان أشرف ذكي بالأسماء، وهو عكس ما يتردد عنه، وأكد على أنه سوف سيراجع الفنان مادلين طبر حول ما قالته، مشيراً أنها تصريحات خطيرة لا يجوز أن يتم قولها أو استخدام مفرداتها.

مادلين طبر توضح حقيقية تصريحاتها عن عادل إمام

عادت مرة أخرى مادلين طبر للتوضيح ما قالته، حيث كتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنها لم تُكن تقصد ما قالته بل هي تحبه كثيراً وترغب في أن يتم تكريمه من قبل مهرجان المسرح القومي.

كما قالت ان هناك فنانين قاموا بزيارة الفنان عادل إمام من أجل الاحتفال بعيد ميلاده والاطمئنان على صحته، مشيرة أنها حاولت الاتصال برامي إمام ولكنه لم يجيب.

حيث قالت في بيان خاص بها: "كل ما ورد مني من تعبير ربما يكون جامحًا في حب الزعيم هو شوق لرؤيته، البعض اتخذ من كلمة ما سببًا لكي يهاجمني"، متسائلة: "لماذا هذا الهجوم غير المبرر؟".

وأضافت في بيانها: "كانت رسالة حب وتقدير للزعيم، ورجاء لأسرته بأن يظهر علينا في تكريمه، كل الاحترام والتقدير لأي قرار تتخذه أسرته، لكني طمعت بمحبة أن أراه على المسرح مكرما. وجِب التوضيح حتى لا يُساء فهمي وتتحول رسالة حب وشوق إلى ما لا أقصده إطلاقًا".

مادلين طبر توضح حقيقة إساءتها لعائلة عادل إمام بعد الهجوم عليها

بسمة وهبة تهاجم مادلين طبر

وفي نفس السياق هاجمت الإعلامية المصرية بسمة وهبة مادلين طبر، وقالت خلال إحدى حلقات برنامجها، أن ما قالته مادلين طبر عن  اقتحام منزل الفنان عادل إمام يعتبر دعوة غير قانونية، ولا بد من تقديم بلاغ إلى السلطات.

وأضافت أنها تتهم عائلته بأنه مقيد أو متخطف من قبلهم لكي يتم الإفراج عنه، وعن عدم تواصل مادلين مع رامي إمام، قالت إنه ليس صديقها لكي يجيب على اتصالها ولا يجوز الخروج وقول مثل هذه التصريحات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار