خالد سرحان يهاجم مادلين طبر بعد تصريحات اقتحام منزل عادل إمام

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
خالد سرحان يهاجم مادلين طبر بعد تصريحات اقتحام منزل عادل إمام

عبر الفنان خالد سرحان عن استيائه الشديد من تصريحات الفنانة مادلين طبر حول الفنان عادل إمام واقتحام الفنانين لمنزله يوم الاحتفال بعيد ميلاده.

خالد سرحان يهاجم مادلين طبر

وأشار إلى أن وجوده مع الفنان عادل إمام يوم عيد ميلاده الماضي كان بالاتفاق المسبق مع أسرته، نافياً ما قالته مادلين طبر حول اقتحامهم المنزل ليتمكنوا من رؤيته.

واعتبر خالد سرحان أن تصريحات مادلين طبر عن عادل إمام الغرض منها الوصول إلى الترند باستخدام اسم الزعيم، معلقاً: "تصريح مادلين طبر عن الزعيم قلة أدب والست دي هدفها تعمل تريند على اسم عادل إمام، ومفيش الكلام ده ولا اقتحمنا البيت ولا حاجة، إحنا رايحين جايين على الزعيم، وأسرته ممنعتهوش زي ما بيتقال، والأستاذ بيجهز لعمل يرجع بيه للساحة الفنية".

وكانت مادلين طبر تعرضت لهجوم من الفنانين بسبب تصريحاتها حول لدعوة لاقتحام منزل عادل إمام من أجل الاطمئنان عليه، حيث طالبت بالإفراج عنه من قبل أسرته، وهو ما أدى إلى تدخل نقيب الممثلين أشرف زكي مؤكداً أنه تواصل مع الزعيم قبل أيام وهو بأفضل حال.

حيث قال أشرف زكي أنه خلال اتصاله بالزعيم، تحدث له عن اشتياقه لرؤيته، فرد عليه عادل إمام قائلاً: "لما أنا واحشك ما تيجي.. أنا كل يوم قاعد والناس كلهم عندي".

وأكد على أنه سوف سيراجع الفنان مادلين طبر حول ما قالته، مشيراً أنها تصريحات خطيرة لا يجوز أن يتم قولها أو استخدام مفرداتها.

مادلين طبر توضح حقيقية تصريحاتها عن عادل إمام

وأوضحت مادلين طبر المقصود من تصريحاتها بعد الهجوم عليها قائلة: "كل ما ورد مني من تعبير ربما يكون جامحًا في حب الزعيم هو شوق لرؤيته، البعض اتخذ من كلمة ما سببًا لكي يهاجمني"، متسائلة: "لماذا هذا الهجوم غير المبرر؟".

وأضافت في بيانها: "كانت رسالة حب وتقدير للزعيم، ورجاء لأسرته بأن يظهر علينا في تكريمه، كل الاحترام والتقدير لأي قرار تتخذه أسرته، لكني طمعت بمحبة أن أراه على المسرح مكرما. وجِب التوضيح حتى لا يُساء فهمي وتتحول رسالة حب وشوق إلى ما لا أقصده إطلاقًا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار