مادلين طبر تنضم لصفوف مهاجمي البوركيني: المشكلة في الرجل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
مادلين طبر تنضم لصفوف مهاجمي البوركيني: المشكلة في الرجل

انضمت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، إلى صفوف مهاجمي البوركيني أو المايوه الشرعي/ المحتشم للسيدات، لافتة إلى أنه تقييد لحرية المرأة.

مادلين طبر: العيب في الرجل المصري

ردت مادلين طبر على اتهامها بالجرأة، بسبب مشهد ظهورها بالمايوه في فيلم الطريق إلى إيلات إنتاج 1994، لافتة إلى أن هذه ليست اتهامات، ولكنها تفاهة من بعض الناس.

وقالت مادلين طبر: "دوري لم يكن جريئا في الطريق إلى إيلات، دي سخافة الناس التافهة اللي بيبصوا على ربع مشهد عملته وكان لازم أنزل البحر عشان أغري البحار الإسرائيلي حتى أنزل المياه وأشوف الشباك".

تابعت مادلين طبر: "هلبس إيه علشان أعوم؟ بوركيني؟.. ولا بوركيني فاسو اللي مطلعينه ده؟ ما أعرفش اسمه لأ طبعا".

وأضافت مادلين طبر مهاجمة البوركيني: "أنا أعرف اللي عايزة تعوم تلبس مايوه، ممكن تلبس مايوه قطعة واحدة، لكن تتخنق بالمطاط من فوق لتحت ده ظلم يمارس ضد المرأة المصرية ويقولوا إنه لحمايتها، ما تتلموا إنتو يا رجالة وما تبصوش، المشكلة في الراجل المصري مش الست المصرية".

وتصدرت مادلين طبر ترند محركات البحث جوجل، بعد تداول تصريحاتها عن الهدوم على البوركيني خلال الساعات الماضية، حيث انضمت لصفوف المشاهير المهاجمين له، ولعل أحدثهم كانت الدكتورة لميس جابر زوجة الفنان يحيى الفخراني.

يذكر أن حديث مادلين طبر عن البوركيني، جاء على هامش تكريمها بجائزة أحسن ممثلة عن دورها في مسلسل ملف سري، في مهرجان همسة للفنون والآداب، والذي قدمت خلاله دور الأم لأول مرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار