مادونا تواعد مدرب أطفالها بعد أيام من انفصالها عن أندرو دارنيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
مادونا تواعد مدرب أطفالها بعد أيام من انفصالها عن أندرو دارنيل

فاجأت مادونا متابعيها بدخولها في علاقة عاطفية جديدة بعد أيام من انفصالها عن حبيبها، لتثير النجمة العالمية حالة من الجدل بفارق السن بينها وبين حبيبها الجديد.

وكشفت وسائل إعلام عن أن مادونا تواعد مدرب الملاكمة الخاص بأطفالها، جوش بوبر، البالغ من العمر 29 عامًا، بعد أيام  من انفصالها عن أندرو دارنيل، الذي كان يصغرها بـ 41 عاماً.

حبيب مادونا الجديد

شاركت مادونا صوراً مع مدرب أطفالها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام، وكتب حساب Daily Loud على تويتر: "مادونا البالغة من العمر 64 عامًا تواعد الآن الملاكم جوش بوبر البالغ من العمر 29 عامًا"، كما كتب موقع بيج سيكس: "يقال أن مادونا، 64 عاماً، تواعد مدرب الملاكمة جوش بوبر 29 عاماً في سمر هاوس ".

مادونا تواعد  مع مدرب الملاكمة الخاص بأطفالها

وتاتي أنباء ارتباط مادونا بمدرب أطفالها بعد أيام من انفصالها عن أندرو دارنيل بأيام، وسط ما يتردد حول أن النجمة العالمية أصيبت بأزمة ثقة في نفسها بعد الانفصال وهو الأمر الذي زاده الانتقادات التي وجهت لها بسبب مظهرها في حفل جوائز الغرامي لعام 2023.

مادونا مع حبيبها السابق أندرو دارنيل

وعن علاقتها مع أندرو دارنيل ذكرت مصادر لصحف أجنبية: "لقد كانت علاقة مادونا مع دارنيل غير رسمية، لذا فهي ليست محطمة، إنها فقط جاءت في وقت سيء .. إنها تعاني قليلاً من أزمة ثقة، وهذا لا يساعدها.. لقد استمتعت مادونا كثيراً مع أندرو، لكن علاقتهم لم تصل إلى مرحلة الحب أبداً، أو أي شيء من هذا القبيل".

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار