طلاق وانفصال ومشاكل النجمات العاطفية: كوارث تتصدر أول أيام رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل 2020
طلاق وانفصال ومشاكل النجمات العاطفية: كوارث تتصدر أول أيام رمضان

مفارقة مثيرة للاهتمام أجمعت عليها الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2020، وهي حالات طلاق وانفصال ومشاكل عاطفية بالجملة للنجمات، مع اختلاف ظروف كل حالة عن الأخرى وفقاً لسياق العمل.



طلاق ريهام حجاج في لما كنا صغيرين

في مسلسلات رمضان 2020، أصرت الفنانة ريهام حجاج على الطلاق ضمن أحداث "لما كنا صغيرين"، بعد عودة زوجها الفنان محمود حجازي لإدمان الكوكايين، ورغم حبها الكبير له إلا أنها فضلت الانفصال عنه خوفاً من مصيرها في حالة القبض عليه أو إذا توفى من جراء جرعة زائدة.


ياسمين صبري تفسخ خطوبتها في فرصة تانية

أيضاً فسخت الفنانة ياسمين صبري خطوبتها من الفنان أحمد مجدي، ضمن أحداث مسلسل "فرصة تانية"، وذلك بعد أن ضبطته يجلس مع فتاة تجمعه به علاقة قديمة التي تؤدي دورها أيتن عامر دون أن يخبرها بظروف هذا اللقاء.


ورغم محاولة أحمد مجدي خطيب ياسمين صبري أن يشرح لها الموقف، إلا أنها أصرت على فسخ الخطوبة.

طلاق نور اللبنانية في البرنس

أما في مسلسل "البرنس"، أصر زوج نور اللبنانية على طلاقها ضمن أحداث الحلقة الأولى، وذلك بعد أن اكتشف سرقة محله الخاص ببيع المجوهرات والذهب على يد شقيقها الصغير، فقام بإلقاء يمين الطلاق عليها وسط أهل الحارة.


لم يكتفِ زوج نور اللبنانية بتطليقها فقط أمام الحارة، بل استولى على مصوغاتها الذهبية عقاباً لما اقترفه شقيقها بحقه، دون أن يترك أي شخص من أهل الحارة لمحاولة إصلاح الوضع، واكتفى الفنان محمد رمضان في هذه اللحظة لاسترجاع ذكريات حبه لنور القديمة.

طلاق ياسمين عبد العزيز في "ونحب تاني ليه"

أما الفنانة ياسمين عبد العزيز فرغم محاولاتها للتقرب من زوجها الفنان شريف منير ضمن أحداث مسلسلهما "ونحب تاني ليه"، إلا أنه يصر على الابتعاد عنها وإهماله لها ولابنتهما دون مبرر، وبدون أي مقدمات، يخبرها أنه يريد الانفصال لأنه لا يشعر بالسعادة معها.


تدخل "غالية" الشخصية التي تؤديها ياسمين عبد العزيز في العمل في نوبة بكاء، محاولة فهم دوافع زوجها في الطلاق، إلا أن إصراره على الانفصال يدفعها لمحاولة استرداد جزء من كرامتها فتطلب منه سرعة إنهاء اجراءات الطلاق.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار