هالي بيري وأندرو غارفيلد يستمتعان بأوقات ساحرة في السعودية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
هالي بيري وأندرو غارفيلد يستمتعان بأوقات ساحرة في السعودية

نشر الحساب الرسمي  لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، على تطبيق التواصل الاجتماعي إنستغرام، مجموعة من الصور للنجم العالمي أندرو غارفيلد، أحد نجوم المهرجان- وهو برفقة الأستاذ محمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وظهر الثنائي في منطقة العلا في جولة سياحية.

كما نشر الموقع الرسمي فيلم العلا، مجموعة من الصور التي ظهرت فيها النجمة العالمية هالي بيري وهي تستمتع بجولتها بعد انتهاء فعاليات المهرجان. فحرص النجوم على استغلال أوقاتهم بعد انتهاء فعاليات المهرجان المليئة بالزخم والأحداث الشيقة، ليستمتعوا بجولات سياحية خاصة في أجمل المناطق الأثرية في المملكة العربية السعودية.

وظهرت هالي بيري في لحظات عفوية ووثقت الصور مدى استمتاعها بالجولة السياحية في واحدة من أجمل مناطق السعودية وهي العلا الأثرية.

وكتبت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في تعليقها على صور النجم العالمي والرئيس التنفيذي للمهرجان محمد التركي: "سعادة الرئيس التنفيذي محمد عبدالعزيز التركي والممثل أندرو غارفيلد في العلا بعد ختام الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي". كما ظهر أندرو غارفيلد أمام المرايا في العلا، منضماً لعدد من السائحين للاستماع لشرح عن الموقع الأثري.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وكانت هالي بيري واحدة من بين النجوم العالميين المشاركين في المهرجان، وتألقت بإطلالة أنيقة باللونين الأسود والذهبي حملت توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، وجاء الفستان طويلاً بأكمام طويلة وأساور واسعة، وبياقة ضيقة. وانضمت لقائمة النجوم الأكثر جرأة حيث جاء الجزء العلوي من الفستان شفافاً إلا من بعض التطريزات والنقوش التي غطت أجزاء منه، وانسدل واسعاً من نفس القماش، وجاء الظهر مكشوفاً.

آندرو غارفيلد

وتحدثت هالي بيري خلال ندوة حوارية لها على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن زيارتها إلى السعودية، وقالت إن  تلك الزيارة أوحت لها بقصة فيلم قالت عنها: "قصة حب في عالم من الخوارق والسفر عبر الزمن". مشيرة إلى رغبتها في أن تكون تلك هي القصة القادمة في تجربتها مع الإخراج وذلك عقب الانتهاء من إخراج فيلمها الذي تعمل عليه الآن Maude v Maude والذي تشارك في إنتاجه وبطولته مع أنجلينا جولي.

آندرو غارفيلد..

وأوضحت أنها تحتاج إلى وقت أكبر إلى جانب فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي ليساعدها ذلك في استكشاف مواقع جديدة لم يشاهدها الجمهور على الشاشة من قبل لتصوير فيلم Maude v Maude.

وخلال ندوة لها على هامش فعاليات المهرجان كشفت الكثير من التفاصيل قائلة: "تواصلنا وتحدثنا كثيراً، في العديد من الأمور المشتركة بيننا، فقد تحدثنا عن الأزمات الزوجية وتجارب الانفصال".

هالي بيري

وعن فوزها بجائزة الأوسكار عام 2002 عن دورها في فيلم Monster’s Ball ، قالت: "مر 21 عاماً على تلك الليلة، ومن المحزن أنه ومنذ فوزي بها، لم تحصل أي فنانة سوداء على هذه الجائزة.

كما تحدثت عن تفاصيل تجربتها الأولى للإخراج قائلة: "يمكن وصف التجربة بأنها كانت "جحيماً"، لأنني امرأة أولا، وامرأة سوداء ثانياً، لقد مررت بأوقات صعبة جداً، الأمور كانت ستسير أفضل لو كنت رجلاً أبيض أو حتى أسود، وسعيدة أنني صمدت حتى أكملت التجربة، وكان شراء نتفليكس للفيلم معجزة".

هالي بيري في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

خلال الأيام الماضية نشر الفنان المصري أحمد سعد، مقطع فيديو كشف عن الأجواء المرحة التي أعقبت حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 يوم الخميس الماضي، وظهر الفنان المصري يرقص مع عدد من أبرز نجوم هوليوود على أنغام أغنياته.

هالي بيري

وكان من بين النجوم المتفاعلين مع الفنان أحمد سعد  النجمة هالي بيري والنجم أدريان برودي والفنانة في فؤاد والمخرجة الإبداعية لينا ملائكة والنجمة باز فيغا والمخرج المصري محمد سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار