ماريتا الحلاني تعلن خطوبتها رسمياً وفيديو رومانسي يوثق اللحظة

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
ماريتا الحلاني تعلن خطوبتها رسمياً وفيديو رومانسي يوثق اللحظة

نشرت ماريتا الحلاني مقطع فيديو رومانسي للحظة خطوبتها، لتعلن بذلك رسميًا خطوبتها على كميل أبي خليل مدير الإنتاج في موقع أنغامي.

تضمن الفيديو لقطة رومانسية خطفت الأنظار ظهر فيها خطيب ابنة عاصي الحلاني يركع على ركبتيه ويقدم لها خاتم الخطوبة وهو ما أعلنت ماريتا الحلاني موافقتها عليه قائلة: "وافقت على الزواج من حبيب عمري".

ماريتا الحلاني

بمجرد نشر ماريتا الحلاني لمقطع الفيديو تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي ليس فقط بعفويتها واللقطة الرومانسية التي خطفت القلوب وإنما ببعض التعليقات التي انتقدت زواجها من كميل أبي خليل رغم اختلاف ديانتهما.

شاركت أسرة عاصي الحلاني ابنتها التهاني، فنرة شقيقتها دنا الحلاني صورة لها وعلقت عليها متمنية لشقيقتها السعادة والفرح في حياتها القادمة، أما الوالدة فنشرت صورة علقت عليها بكلمات عبرت عن سعادتها بخطوبة ابنتها.

خطوبة ماريتا الحلاني:

تفاعل عدد من نجوم الفن مع الفيديو اذي نشره خطيب ابنة عاصي الحلاني ومن بينهم بلقيس فتحي والتي علقت: "مبروك لكم أنتم الاثنين حبايبي"، ورنا سماحة والتي كتبت: "ألف مبروك يا حبايب قلبي"،  أما  سوزان نجم الدين فعلقت: "مبروك حبايبي"، فضلا عن المباركات وعبارات التهنئة التي شارك بها عدد من نجوم الفن في الوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار