ماغي بوغصن تُشارك لحظة مميزة تجمعها برحمة رياض وجيسي عبده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 أغسطس 2023
ماغي بوغصن تُشارك لحظة مميزة تجمعها برحمة رياض وجيسي عبده

شاركت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطعًا مُصورًا لها ظهرت خلاله برفقة كل من مواطنتها جيسي عبده والنجمة العراقية رحمة رياض.

ماغي بوغصن مع رحمة رياض وجيسي عبده

ظهرت النجمات الثلاث خلال الفيديو في لقطة يغلب عليها طابع العفوية والفرح والسعادة، بينما في الخلفية يأتي صوت أنغام أغنية "أني الأقوى" لرحمة رياض. أرفقت ماغي بو غصن الفيديو الذي شاركته بتعليق قالت خلاله: "الأرواح الجميلة".

ماغي بوغصن تُشارك لحظة مميزة تجمعها برحمة رياض وجيسي عبده

كانت رحمة رياض قد شاركت مواطنها كاظم الساهر الغناء خلال حفله الأخير في بيروت حيث كانت رحمة تجلس بين الحضور في حفل كاظم ولكنها فوجئت به يستدعيها للصعود إلى المسرح، حيث قام كاظم بمشاركة رحمة رياض تقديم أغنية سلمتك بيد الله.

ماغي بو غصن ودراما رمضان 2024

كانت الفنانة ماغي بو غصن، قد كشفت خلال تصريحات سابقة عن حقيقة تعاونها مع الفنان السوري قصي خولي في موسم دراما رمضان 2024 بالمشاركة في بطولة مسلسل معًا خاصة بعد أن أعلن الأخير انضمامه إلى شركة إيغل فيلمز المملوكة لزوجها جمال سنان.

أعربت ماغي بو غصن عن سعادتها بانضمام قصي خولي للشركة مشيرة إلى أن هناك علاقة طيبة تربط بينها وبين الفنان السوري، ومُضيفة أنه من الممكن التعاون بينهما في عمل درامي مشترك قريبًا.

أيضًا، كانت ماغي بو غصن قد كشفت عن حضورها في موسم دراما رمضان 2023 بعمل جديد لم تكشف تفاصيله ولكنها ستؤدي خلاله شخصية "يسار" والعمل من تأليف نادين جابر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار