ماغي بو غصن ترد على السخرية من بدايتها الفنية

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
ماغي بو غصن ترد على السخرية من بدايتها الفنية

ردت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن على السخرية من بدايتها من خلال تداول صورة لمشهد من المسلسل اللبناني مريانا والتي ظهرت فيه مع سيرين عبد النور، في دور ثانوي كخادمة لعائلة ثرية.

ماغي بو غصن ترد على السخرية من بدايتها

وردت ماغي بوغصن على السخرية من ظهورها كومبارس في المسلسل، من خلال إعادة نشر الصورة مؤكدة أنه ليس عيباً أن يصل الشخص إلى النجاح تدريجياً، بل إن الأمر يدعو للفخر.

وعلقت ماغي بو غصن عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "يلي بيتعب ع حالو وبيشتغل ليوصل، هو يلي بيثبت قدرة عالبقاء، ما تابعت شو صاير بس الأكيد إنو #ماغي_بو_غصن ما وصلت بالهيّن، بحياتها ومهنتها، وهيدي كلمة حق".

ماغي بو غصن ترد على السخرية من بدايتها الفنية

وحرصت ماغي بو غصن على التفاعل مع متابعيها بالتعليقات مؤكدة أن النجاح نعمة من عند الله، موجهة حديثها لإحدى المتابعات: "فاطمة الغالية. النجاح نعمة كبيرة من عند الله. وأنا مقدرتها ومقدرة قيمتها تدوم عليّي. لأن اللي بيقدر نعم ربنا بيديمها عليه. بشكر ربي على محبة كل هالناس وبفتخر بكل خطوة عملتا وكل دور مرق بمسيرتي لأنّو كل دور أضفلي وعلمني وعمل مني اللي أنا عليه اليوم. كتير حب فاطمة ".

ودافعت عدد من التعليقات عن ماغي بوغصن ضد السخرية التي طالتها من البعض من خلال نشر متابعة لتفاصيل الصعاب التي واجهتها الفنانة اللبنانية في بدايتها خاصة مع تنقلها براً بين بيروت وسوريا لسنوت وحملها حقيبة على ظهرها مما سبب لها أوجاع في الظهر.

ماغي بو غصن تسخر من منتقديها

وأعادت ماغي بو غصن نشر تلك التغريدة، مؤكدة أن الحقد والكراهية لن يؤثرا عليها، وأناه تسعى للتقدم أكثر قائلة: "ما بتطلع بغيري وما بتطلع ورأيي وما بحط عيني بشغل حدا. شكراً يا محبّة على كلامك".

ماغي بو غصن ترد على السخرية من بدايتها الفنية

وسخرت ماغي بو غصن من مقارنة البعض بين دورها في مسلسل مريانا ومسلسل للموت 3، حيث علقت متابعة: "التطوّر اللي الله لا يحرمنا منه من كباية مي لبحر بحاله"، وهو ما ردت عليه الفنانة اللبنانية قائلة: "هههه قتلتيني".

ماغي بو غصن ترد على السخرية من بدايتها الفنية

ولفتت ماغي بو غصن أنها في بعض الأوقات لا تتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أعمالها ولكن بسبب حقد البعض والحروب غير الشريفة التي يشنها البعض إلا أن محبة الناس هو ما يهمها.  

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار