ماغي بوغصن تتشاجر مع امرأة في الطريق تعنف وتضرب ابنها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
ماغي بوغصن تتشاجر مع امرأة في الطريق تعنف وتضرب ابنها

أحدث مقطع فيديو جديد للفنانة اللبنانية ماغي بو غصن تفاعل كبير على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها وهي تتعارك مع امرأة أخرى على كورنيش البحر في منطقة ضبية، وتحمي ماغي بو غصن صبي من تعنيف وضرب أمه له على الطريق.

ماغي بو غصن توثق مقطع فيديو وهي تتشاجر مع امرأة في الشارع

شاركت الفنانة ماغي بو غصن مقطع فيديو مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتعارك مع امرأة أخرى على الطريق بسبب تعنيف هذه السيدة وضربها ابنها مما أدى إلى تدخل ماغي ومنع الأم من مواصلة ضرب ابنها، بل ووصل الأمر إلى الشجار مع الأم من أجل التوقف عن ما تفعله.

ومن جانبها لم تؤكد ماغي بو غصن أي تفاصيل عن الحادثة، وسط ردود أفعال متباينة من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث خمن البعض أنه مشهد تمثيلي لأحد الأعمال الدرامية التي تقوم ماغي هذه الفترة بتصويرها والمشاركة بها.

ماغي بو غصن تعنف امرأة بسبب ابنها

تعليقات المشاهير والمتابعين على مقطع فيديو ماغي بو غصن

وعلق عدد من المشاهير في لبنان حول الحادثة، حيث كتبت الفنانة ماريتا الحلاني معلقة على الفيديو الذي أعادت مشاركته: "شي بيوجع القلب.. ما في كلام يعبر الله يحمي كل أطفال العالم شكرا ماغي بوغصن الله يحميكي ويحمي عائلتك".

كما شارك الكثير من المتابعين بالتعليقات الإيجابية من موقف ماغي بو غصن في هذا الموقف حيث كتب أحدهم قائلاً: "طبعا ضد العنف بكافة اشكالو بس هل صح تتصرف مع امو بهالطريقة؟؟!!! معقول تتهجم ع ام ادام ابنها لان عم تعنفو شو ما كانت الام عم تتصرف مع طفلا مرفوض هالتصرف ادام الطفل".

بينما علق الآخر: "برافو عليها في ناس محرومين من نعمة الاطفال تحترم النعمه أقل مافيها"، بينما شكك أخرين حول صدق الفيديو قائلين: " بس أنا شايفه الولد عم بضحك معقول حقيقة هاد الفيديو يمكن مشهد تمثيلي".

ماغي بو غصن تتفاعل مع قضية الفتاة اللبنانية

ومن جانبها شاركت من قبل ماغي بو غصن من قبل حول تفاصيل قضية وفاة الطفلة اللبنانية بعد تعرضها للاعتداء الذي أدى إلى وفاتها، حيث كتبت معلقة على الحادثة في الصفحة الشخصية على موقع التدوينات "تويتر"، قائلة: "يا رب لطفك بهالناس البريئة! هيدي قضية ما لازم ينسكت عنها.. صرنا عم نسمع كتير بأطفال ضحايا اغتصاب وتحرش وضرب وتعنيف!! صار وقت حدا يتحرّك لتصير القوانين بهالموضوع صارمة كتير بوج الوحوش اللي بتعتدي على أطفال! الله يصبر أهل لين.. لازم ينعمل شي!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار