ماغي بوغصن تكشف دعوتها الغريبة في ليلة القدر ومرضها النادر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
ماغي بوغصن تكشف دعوتها الغريبة في ليلة القدر ومرضها النادر

كشفت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن كواليس إصابتها بورم نادر في المخ، لافتة إلى أن هذا الورم أصاب فقط 19 شخصاً حول العالم، كانت هي الوحيدة من بينهم من منطقة الشرق الأوسط، موضحة تعليقها الساخر عند درايتها بهذه المعلومة، كما كشفت عن تفاصيل دعوتها الغريبة في ليلة القدر وهي بعمر الـ14.

مرض ماغي بوغصن

تحدثت ماغي بوغصن عن طبيعة مرضها السرطاني الذي أصيبت به قبل سنوات، خلال حلولها ضيفة على آخر حلقات برنامج ثقة عمياء مع الإعلامي علي نجم عبر شاشة atvkw، مؤكدة أن أكثر ما كان يخيفها في هذه المرحلة وما يخيفها في الحياة بوجه عام، هو الموت والفقد.

وقالت ماغي بوغصن: "الأزمة أثرت فيّ كتير حملتها بصمت خلال السنوات، وإحنا عم نراقب ونعمل فحوصات والأطباء يقولون رح نسوي عملية، حملتها بصمت وكنت عم صور مسلسلات كوميدي وقلبي عم يبكي من جوه، لأني كنت خايفة على جوزي وأولادي وأهلي والناس اللي بيحبوني، كنت خايفة من الفقد هذه مشكلتي الكبيرة بالحياة أنه بخاف موت وأترك ولادي والناس اللي بحبهم أو أني أفقد عزيزاً".

وأشارت ماغي بوغصن إلى أنها واجهت هذه الأزمة والصعوبات بإيمان كبير، وأنها واجهت بابتسامة وقوة في الوقت الذي كان جميع من حولها خائفين عليها: "مش سهل تمضي إقرار على حياتك قبل ما تفوت على عملية خطيرة فيها مخاطرة كتير كبيرة للموت المفاجئ مش ضروري يصير فيها خطأ طبي".

شاهدوا الفيديو

وتابعت ماغي بوغصن أنها أحياناً كانت تصاب بتساؤلات حول سبب اختيارها هي لتصاب بهذا المرض وقالت: "أوقات كنت بسأل حالي، ليش أنا؟ اكتشفت أنه هاد الورم في بس 19 واحد عنده إياه، أنا الوحيدة بالشرق الأوسط، تطلعت بالحكيم وقلت له يعني أنا لازم يكرمونني ويعطوني جائزة! قال لي أديشك جبارة وفظيعة قلت له الله ما رح ياخدني ورح يتركني لأولادي".

دعوة غريبة في ليلة القدر

ماغي بوغصن تحدثت عن أمنيتها الغريبة في الحياة، تلك التي توجهت بالصلاة والدعاء لتحقيقها في ليلة القدر وهي بعمر الرابعة عشرة، بعدما شرحت لها والدتها سبب رؤية بقعة بيضاء وسط السماء في هذا التوقيت.

وقالت ماغي بوغصن إن الحياة مليئة بالتحديات والأزمات والمشاكل، ولكنها مع كل هذه الأمور تحبها، موضحة أنها هي من طلبت كل هذه الأشياء من الله عندما كانت في عمر الـ14.

شاهدوا الفيديو

وأضافت ماغي بوغصن عن هذه القصة الغريبة: "هيدا اللي طلبته من الله وأنا بعمر الرابعة عشرة، كنت قاعدة بالبيت وبنظر للسماء، لقيت السماء كلها باللون الأسود وفي طاقة بيضاء، قلت لماما قالت لي الليلة هي ليلة القدر قلت لها شو يعني؟ شرحت لي، ركعت صليت قلت الله يا رب أعطني حياة مليئة بالمشاكل".

تابعت أنها لم تكن ترغب في أن تكون مثلها مثل الآخرين، أن تنشأ في عائلة جميلة وتكبر لتتزوج وتنجب أطفالاً وتنقضي الحياة، وأكدت أن الله استجاب لدعائها الغريب، ودائماً يرزقها مشاكل ولكنه يرزقها معها القدرة على إيجاد الحلول.

دعاء ماغي بوغصن

الجدير بالذكر أن ماغي بوغصن شاركت في ماراثون دراما شهر رمضان 2024 بمسلسل ع أمل، الذي تدور قصته حول مذيعة تخوض قصة حب فاشلة، وتتحول لشخصية أقوى ترغب في مساعدة النساء من حولها رغم الألم الذي تعانيه، لتتورط في أشياء مظلمة من حولها.

وتتصدر ماغي بوغصن بطولة مسلسل ع أمل ويشاركها كل من بديع أبو شقرا، عمار شلق، مهيار خضور، والمسلسل من تأليف نادين جابر، والعمل إخراج رامي حنا، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار