ماكياج Dior خلف الكواليس أثناء عرضه ال"Ready to wear" 2017

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016
ماكياج Dior خلف الكواليس أثناء عرضه ال"Ready to wear" 2017

الماكياج من ابتكار وتصميم Peter Philips لعرض الأزياء الخاص بمجموعة الألبسة الجاهزة Ready-to-Wear لموسم ربيع-صيف 2017.

بالنسبة إلى مجموعة Maria-Grazia Chiuri الأولى لدى Dior، عاد Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Make-up إلى موضوع المرأة المتعدّدة الأوجه، الذي شكّل أيضاً مصدر إلهام له في Cosmopolite، مجموعته الأولى لدى Dior Make-up. هذه الرؤية المشتركة للأنوثة المرنة تبقى وفيّة لجوهر Dior.

 وكما يقول Peter Philips في هذه الصدد، "هذه المجموعة هي نقطة البداية لأنوثة طبيعيّة ومعزّزة مفعمة بالتألّق والثقة. وسمحت لنا مجموعة مختارة من العارضات بالحصول على فسيفساء من وجوه مختلفة. وما يجمعهنّ هو الجمال المشرق والمتألّق".

Christian Dior Parfums - قسم الصحافة الدوليّة

6 شارع مارينيان Marignan ‏75008 باريس Paris

الهاتف: ‎+ 33 (0)1 49 53 85 00

Florence Ferracci-Letac - fferracci@diormail.com

مدير الشؤون الإعلاميّة الدوليّة

Jérôme Pulis

الماكياج

مجموعة الألبسة الجاهزة Ready-to-Wear لموسم ربيع-صيف 2017

الماكياج

البشرة

البشرة أساسيّة في هذه الإطلالة، وهي تركّز على الإشراقة المثاليّة. يصف Peter Philips منهجاً جماليّاً يتألّف من عدّة خطوات: "من أجل الحصول على ذاك التأثير المتوهّج، استخدت أولاً "برايمر" Diorskin Forever & Ever Wear Primer، ثمّ استخدمت مستحضر الأساس السائل Diorskin Forever Fluid Foundation. ثمّ أَتبعتُ ذلك ببودرة Diorskin Forever & Ever Control من أجل إزالة اللمعان، وأضفت بضع لمسات من مستحضر إضفاء الإشراق Flash Luminizer تحت العينين، بالإضافة إلى Fix It لوضع اللمسات المصحّحة. وأخيراً وضعت Diorskin Nude Air Colour Gradation بلون Rising Pink بطريقة مرهفة على عظام الخدين لإضافة لمسة من الألوان الرقيقة والنضرة.

العيون

وشرح Peter Philips: "العيون ناعمة. قمت أولاً بتقويس الرموش، ثمّ وضعت اللون الأفتح من لوحة Coral" Colour Gradation" على كامل الجفن. ورسمت خطاً بواسطة Diorshow Khôl باللون البيج داخل العين، ما جعلها تبدو واسعة، وكلمسة نهائيّة، وضعت طبقة رقيقة من ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl mascara باللون الأسود Black على أطراف الرموش العلويّة." وأضاف، "تمّ تحديد الحواجب من خلال Diorshow Brow Styler للحصول على إطلالة جميلة طبيعيّة."

الشفاه

بدت الشفاه أيضاً طبيعيّة ورصينة: "تمّ تحضير الشفاه بواسطة Lip Sugar Scrub الجديد الذي يؤمّن تقشيراً خفيفاً. ثمّ وضعت Lip Glow Pomade الذي يمنح الشفاه لمعاناً شفافاً."

الأظافر

بدت الأظافر رصينة من خلال Diorlisse Abricot كطبقة أساس محايدة.

الشعر

كان الشعر من تصفيف Guido Palau، وكان مفعماً بالحياة والنضارة وكشف عن معالم الوجه. تمّ تصفيف الشعر بأسلوب بسيط من خلال كعكة صغيرة في الأمام، بينما في الجهة الخلفيّة للرأس كان الشعر مجدولاً من مؤخّر العنق وصولاً إلى الكعكة.

الماكياج

مجموعة الألبسة الجاهزة Ready-to-Wear لموسم ربيع-صيف 2017

التعليقات على الصور:

المجموعة:

مجموعة DIOR للألبسة الجاهزة Ready-to-Wear لموسم ربيع-صيف 2017

الوصف: مجموعة الألبسة الجاهزة Ready-to-Wear لموسم ربيع-صيف 2017،
 ‏Dior ShowBackstage

البشرة: "برايمر" Diorskin Forever & Ever Wear Primer، تلاه مستحضر الأساس السائل Diorskin Forever Fluid Foundation، وبودرة Diorskin Forever & Ever Control، ومستحضر إضفاء الإشراق Flash Luminizer ومستحضر Fix It لوضع اللمسات المصحّحة. على عظام الخدين، Diorskin Nude Air Colour Gradation باللون رقم 002 Rising Pink.

العيون: تمّ تقويس الرموش باستخدام Backstage Lash Curler ثمّ استُخدم اللون الأفتح من لوحة Colour Gradation رقم 002 Coral. وُضع Diorshow Iconic Overcurl باللون الأسود Black رقم 009 على أطراف الرموش. تمّ تحديد الرموش بواسطة DiorShow Brow Styler رقم 001 و002.

الشفاه: في البداية تمّ استخدام Lip Sugar Scrub للتقشير، تلاه Dior Addict Lip Glow Pomade رقم 001.

الأظافر: طلاء الأظافر Diorlisse Abricot كطبقة أساس.

ماكياج Dior خلف الكواليس أثناء عرضه ال"Ready to wear" 2017ماكياج Dior خلف الكواليس أثناء عرضه ال"Ready to wear" 2017

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار