مايا دياب بـ 3 قصات شعر جريئة: أيهم أجمل؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
مايا دياب بـ 3 قصات شعر جريئة: أيهم أجمل؟

شاركت الفنانة اللبنانية مايا دياب عدداً من الإطلالات المختلفة على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام اعتمدت فيهم على 3 إطلالات عصرية للشعر اتسمت بالجرأة والتلقائية.

مايا دياب بـ 3 قصات شعر جريئة

ونشرت مايا دياب عبر حسابها على تطبيق انستغرام صوراً لأربعة إطلالات مختلفة لفتت من خلالها الأنظار وكانت محط اهتمام وضجة بين جمهورها بعد ظهورها بهم.

مايا دياب بـ 3 قصات شعر جريئة: أيهم أجمل؟

وخلال الصور ظهرت مايا دياب بتسريحات شعر جريئة وحافظت على لون الشعر البلاتيني الفاتح في كافة الإطلالات.

مايا دياب بـ 3 قصات شعر جريئة: أيهم أجمل؟

اعتمدت مايا دياب على تسريحة الشعر البوب القصير الفاتح اللون في الإطلالة الأولى والتي ظهرت بها مايا دياب للمرة الأولى مستعينة بشعر مستعار فيها.

مايا دياب بـ 3 قصات شعر جريئة: أيهم أجمل؟

وفي الصورة الثانية ظهرت مايا دياب بشعرها الطبيعي أشقر اللون ومتوسط الطول بالقصة الكاري مع خصلات شعر مجعدة ومموجة مرتدية وشاح وجه أسود اللون قريب من شكل الفستان الذي أطلت به.

مايا دياب بـ 3 قصات شعر جريئة: أيهم أجمل؟

وفي قصة الشعر الثالثة ظهرت مايا دياب بشعر عسلي اللون وغرة ونسقت الإطلالة مع المكياج السموكي وظهرت في الصورة عدداً من الباروكات للشعر الذي تعتمد عليهم مايا دياب لتغيير شكلها من فترة إلى أخرى.

ووجهت مايا دياب سؤال إلى متابعيها للاختيار بين الإطلالات وترجيح الأجمل من وجهة نظرهم وخلال الإطلالات اعتمدت مايا دياب على مكياجاً مختلفاً تنوع بين القوي والخفيف بحسب المناسبة، إضافة الى اختلاف في ملابسها لناحية التصاميم والألوان.

مايا دياب تتعرض لسقوط مؤلم على المسرح

وشاركت الفنانة اللبنانية مايا دياب، جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو لها من كواليس تصوير حفل غنائي يُذاع عبر قناة "MTV"، وتعرضت خلاله لـ سقوط مؤلم.

وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، نشرت مايا دياب الفيديو، وظهرت خلاله وهي تقود "سكوتر" كهربائي، وحينما ترجع للخلف تسقط أرضًا.

وعلقت مايا دياب على الفيديو المصحوب بمقطع من أغنيتها "أحلى كلام"، قائلةً إن التصوير كان ممتعا ومؤلما أيضا، وكتبت مايا تعليقاً على المشهد: ”دائما هناك شيء ممتع ومؤلم أثناء تصوير حفلتي اكسبلور“.

وبدا على مايا وكأن ثباتها اختل على العجلة، لتفقد توازنها بشكل سريع وتسقط على الأرض في مشهد أقرب للتمثيل، بحسب متابعين علقوا على المقطع.

وتعرضت الفنانة اللبنانية لسيل من الانتقادات بعد نشرها المقطع عبر ”إنستغرام“، حيث انتقد كثيرون ما اعتبروه تمثيلاً لسقوطها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها مايا دياب مثل هذه المقاطع، فقد سبق ونشرت مقطع فيديو عبر ”تويتر“، ظهرت فيه برفقة أصدقائها الذين ظهروا معها في عرضها المسرحي ”لوكاندة الأوباش“، الذي عرضته في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات ”موسم الرياض“ العام الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار