مايا دياب تروي قصة بكائها بسبب الخوف ولجوؤها لدواء مجهول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
مايا دياب تروي قصة بكائها بسبب الخوف ولجوؤها لدواء مجهول

روت الفنانة اللبنانية مايا دياب، قصة لجوئها إلى استخدام دواء مجهول بسبب الفوبيا التي أصابتها أثناء استقلالها إحدى الطائرات.

فوبيا مايا دياب

كشفت مايا دياب في لقائها مع برنامج mbc trending المعروض على قناة mbc، عن إصابتها مؤخرا بفوبيا الأماكن المغلقة والضيقة، مما انعكس على علاقتها بالطائرات.

وقالت مايا دياب إنها لم تكن تخشى ركوب الطائرات في الماضي، ولكنها مؤخرا أصبحت تخشى الطائرات ذات الحجم الصغير، مستذكرة موقفا محرجا تعرضت له في إحدى رحلاتها السابقة.

وأوضحت مايا دياب قائلة: "في الماضي لم يكن لدي مشاكل مع ركوب الطائرات، بس من فترة أصبت بكلوستروفوبيا، فوبيا وخوف من الأماكن الضيقة والمقفولة،  أصبحت أتضايق جدا إذا كانت الطائرة صغيرة وضيقة".

وأضافت مايا دياب مشيرة إلى الموقف المحرج الذي تعرضت له بسبب اضطرارها لركوب طائرة صغيرة، أنها بكت في رحلة سابقة بسبب صغر حجم الطائرة التي كان من المفترض أن تقضي على متنها ساعة واحدة في رحلة داخلية.

وأكملت مايا دياب موضحة اضطرارها لأخذ حبة مهدئة من دواء لا تعرف اسمه أعطاه لها شخص غريب: "بكيت لما شوفت الطيارة، ولما ركبت صرت أبكي، شافني واحد ما بعرفه قال لي مايا خدي الحبة دي، دوا ما بعرف اسمه، أخدت الحبة وصرت نايمة على كتفه كل الرحلة، اتعرف عليّ يا حرام، وكل ربع ساعة كنت أسأله وصلنا؟".

من ناحية أخرى علقت مايا دياب على اتهامات تقليدها لكيم كارداشيان في ظهور حديث لها عبر السوشيال ميديا، مؤكدة أن كيم أيقونة للموضة، ولكنها كمايا دائماً ما يكون لديها استايل خاص بها، ولا ترتدي سوى ما يناسبها فقط بعيدا عن التقليد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار