مجموعة Diesel ريزورت 2024

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023 آخر تحديث: الأحد، 14 مايو 2023
مجموعة Diesel ريزورت 2024

يأخذ مصمم الأزياء البلجيكي Glenn Martens روح "بديل الرفاهية" لدار ديزل Diesel خطوة إلى الأمام، بهدف جذب مجموعة متنوعة من المستهلكين إلى عالم D-universe من خلال مجموعة ريزورت  2024، يقوم Martens بترجمة الموضوعات عالية المفهوم من مجموعة Diesel خريف 2023 إلى لغة ونقطة سعر يسهل الوصول إليها، بما يتماشى مع المبادئ الديمقراطية للعلامة التجارية.

يعتقد المصمم أنه يجب أن يكون كل شخص قادراً على التعامل مع مجموعات ديزل وينعكس هذا الشعور في تصميمات منتجع 2024، مع التمسك بالركائز الثلاث للعلامة التجارية والجينز الألوان المعدنية، حيث ​​تتميز المجموعة بقطع يمكن ارتداؤها مع طلاء معدني وأقمشة غير متطابقة وتأثيرات ضيقة وخفيفة.

تفاصيل مجموعة Diesel ريزورت 2024

  • تشمل القطع الرئيسية قمصاناً ثقيلة وفساتين محبوكة مع علاجات عاكسة، بالإضافة إلى بنطلونات جينز باللون الأصفر تم صقله باللون لإضفاء لمسة رائعة على الحواف.
  •  اختار المصمم طريقة أكثر ديمقراطية لتطبيق اللمسة المعدنية والتصميم من أجل جاذبية أوسع.
  • مع الحفاظ على اتساقها مع موضوعاته الأساسية، كانت الركائز الثلاث للجينز وجماليات المنفعة والبوب ​​التي يقدمها المصمم كل موسم، نتج عن جهوده المتقلبة من المدرج إلى القطع اليومية في مجموعة يمكن ارتداؤها تعرض اللون المعدني وعدم تطابق النسيج وتأثيرات مؤلمة.

أبرز القطع في مجموعة Diesel ريزورت 2024

  • تضمنت اللمسات البارزة علاجات عاكسة مطبقة على مجموعة من القمصان غير المريحة والفساتين المحبوكة وكذلك على بناطيل الجينز باللون الأصفر والتي تم نقلها بعد ذلك لإظهار اللون الموجود تحتها للحصول على حافة بارزة ورائعة. 
  • كما هو الحال بالنسبة للقطع الحرفية اللافتة للنظر التي شوهدت سابقاً على المدرج، مثل معاطف الشيرلينج التي تم تقديمها مع طبقة الجينز المتعثرة أو الملابس التي خضعت للأكسدة أو العلاجات المحترقة، تم إتاحتها الآن من خلال مسحها ضوئياً وطباعتها، بما في ذلك سترات بسحاب.

  • في مكان آخر، تمت ترجمة رقة الجينز المتشابك على الأورجانزا التي تم تقديمها من قبل في فساتين مزينة بالدانتيل في مجموعة ربيع 2023 كما تم رش الفساتين من الدنيم بطباعة ترتر كاملة، بينما قدمت الفساتين والقمصان المصنوعة من الجيرسيه والقمصان المقطوعة من القمصان الرجالية أسلوباً رياضياً.

ملخص مجموعة Diesel ريزورت 2024

خدم التركيز الكبير على سترات الدنيم والملابس الثقيلة الغرض من إحداث تأثير فوري أكثر على الجيل الحالي وهو أحد الأهداف الرئيسية التي تميز دار ديزيل، حيث صرح المصمم: "نحن نتمتع بشعبية كبيرة بين الأجيال الشابة وأعتقد أنها نعمة، لكنهم لم يسمعوا الدار من قبل، لذا فهم لا يعرفون أن ديزيل في الواقع هي ماركة جينز، إنهم يكتشفونها الآن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار