مجموعة Anna Sui ريزورت 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 12 يونيو 2023
مجموعة Anna Sui ريزورت 2024

مجموعة Anna Sui ريزورت 2024 هي عبارة عن مزيج آسر من المطبوعات الانتقائية والألوان النابضة بالحياة والتصميمات المرحة المستوحاة من الأسلوب البوهيمي والتألق الكلاسيكي من موضة الستينات والسبعينات، تتميز هذه المجموعة بأنماط الأزهار الدوامة والخطوط الجريئة والمطبوعات وتصميمات بيزلي الممزوجة بنسيج غني مثل الدانتيل والمخمل والديباج.

تتراوح القطع في مجموعة ريزورت 2024 الخاصة بدار أزياء Anna Sui من الفساتين الطويلة الفضفاضة بأكمام منتفخة إلى الجاكيتات المصممة مع بناطيل واسع أو تنانير، تعرض كل قطعة استخدام Anna Sui المميز لتقنيات الطبقات واللمسات الغريبة.

مجموعة Anna Sui ريزورت 2024

  • تنضح مجموعة Anna Sui ريزورت 2024 بالأناقة السهلة التي تعيد المرء إلى الحنين إلى الماضي بينما تمنحه لمسة عصرية تتماشى مع صيحات موضة اليوم
  • تعتبر هذه المجموعة بمثابة شهادة على موهبة Anna Sui الرائعة في مزج الأساليب المتنوعة بسلاسة في تصميمات متماسكة تصرخ بالفردية.
  • مجموعة Anna Sui ريزورت 2024 مشبعة بسمات الأسلوب، حيث إنها من بعيد تبدو بعض الأقمشة مثل سماء الصيف المليئة بالغيوم، في حين أن بعضها محجوب بطبقة علوية من الفضة تمنحها "تقزحاً وضباباً سحرياً".

أبرز القطع في مجموعة Anna Sui ريزورت 2024

  • يظهر فستان مخملي من المخمل المنهك في ثوب مستوحى من الأزهار مع سترة مزينة بتأثير مثل الترقيع بواسطة الكمبيوتر، هذا شيء مختلف بين الموضة الآن والأزياء من قبل بعد تدخل عالم البرمجة والكمبيوتر والذكاء الاصطناعي في صناعة الأزياء.
  • تحكي الملابس قصة عن الطبيعة البشرية ومشاعر الرغبة التي تكتنفها وكيف تتورط هذه الأشياء في كيفية استهلاك الموضة.

ملخص مجموعة Anna Sui ريزورت 2024

آنا سوي ليست لديها فترة مفضلة في تاريخ الفن ولكن بالنسبة لمجموعة 2024، اعتمدت على الانطباعية والعصرية كمصدر إلهام وتناسب، لتقدم لنا مجموعة تستكشف الطبيعة البشرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار