مجموعة St. John ريزورت 2024

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
مجموعة St. John ريزورت 2024

في كل موسم، تعيد دار سانت جون علاقتها الطويلة الأمد مع الملابس الكلاسيكية الأمريكية، بالنسبة لمجموعة ريزورت 2024، ركز المدير الإبداعي إنريكو كياربارين على تجاور التصميمات المتناقضة.

كانت كاليفورنيا في الستينات هي مصدر إلهام دار سانت جون St. John الذي يستمر في الألوان الزاهية والمطبوعات الجريئة والأناقة والمتعة التي لا تنفصل عن بعضها البعض، بالنسبة لمنتجع 2024، سحب نائب الرئيس التنفيذي للتصميم إنريكو كياربارين في سانت جون من أرشيف العلامة التجارية الأمريكية، "كان جون معروفاً دائماً بالألوان إلى جانب المنسوجات ن التأثيرات الرئيسية، في الواقع، أحد الفساتين القصيرة ذات اللون الأزرق السماوي في المجموعة، مع نمط الأزهار المزيّن بالخرز والظهر المكسو والأقواس المرصعة بالجواهر هو إيماءة واضحة لفستان بيير كاردان.

تفاصيل مجموعة St. John ريزورت 2024

  • جاءت بعض القطع  من التصميمات المستوحاة من الستينات في الثوب الوردي السلمون هو مثال ساطع، مع ظهره الذي يعقد قليلاً التصميم المباشر. 
  • كان فستان بطول الركبة ذي لون أبيض فاتح به فتحات عند الخصر ولكن تحته طبقة من القماش.
  •  بالإضافة إلى الشعور بالعصرية، إنها طريقة لبيع صيحة حديثة لعملاء St. John.
  •  كانت السترة المنسدلة بسحاب مقترنة بتنورة، على سبيل المثال رائجة في اللون الوردي "الأوركيد" أحادي اللون، في حين بدت السترة الحمراء الصندوقية مبسطة مع بنطلون نحيف.

  • لإطلالة المساء، كان هناك قطع البارزة، مثل الفستان الطويل باللون الأخضر مع تصميم كسرات لامعة بأكمام طويلة وفستان آخر بتصميم كاب مركب وآخر كلاسيك باللون الأصفر مع فتحات جانبية.

  • كانت الملابس المحبوكة لها نصيباً كبيراً في مجموعة St. John ريزورت 2024 بداية من الأطقم المتطابقة التي جاءت في قطعتين كارديجان وشورت ومجموعة أخرى مع تنورة.

ملخص مجموعة St. John ريزورت 2024

هذا هو الموضوع في بقية مجموعة ريزورت 2024، تأتي مجموعات المطابقة بتركيبات شبابية قوية مثل جلد ثعبان أزرق وفرو صناعي أصفر بينهم وتم تزيين السترات الجلدية ذات اللون الأزرق المخضر الغني والعنبي بكثافة بحلقات مستوحاة من الغرب، تذكرك هذه بالسنة التي تم فيها صنع المجموعة ولكن من الصعب التغلب على التطور بلا خجل لبدلة زرقاء مع وسائد كتف مستوحاة من أسلوب المغني الشهير David Bowie أو الجزء العلوي القصير والتنورة الطويلة المزينة بأزرار أنيقة وممتعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار