مجموعة Louis Vuitton ريزورت 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 مايو 2023
مجموعة Louis Vuitton ريزورت 2024

العروض التقديمية لمجموعات الريزورت تدور دائماً حول الموقع، لذا أخذ مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي نيكولا غيسكيير Nicolas Ghesquière عرض مجموعة  Louis Vuitton ريزورت  2024 إلى "Isola Bella" وهي جزيرة إيطالية خاصة صغيرة في بحيرة "Maggiore" والتي كانت في يوم من الأيام تنتمي إلى عائلة "Borromeo" الشهيرة لمدة 500 عام، هذا العرض هو المرة الأولى التي يعرض فيها البيت الفرنسي الفاخر عرضه في إيطاليا. 

حضر مشاهير من جميع أنحاء العالم على الجزيرة، أمثال أوبرا وينفري ومادونا والمزيد ممن يجلسون في الصف الأمامي في العرض، ندعوكِ هنا لتلقي نظرة أعلاه على مجموعة Louis Vuitton Resort 2024.

تفاصيل مجموعة  Louis Vuitton ريزورت  2024

  • من الأراضي الدقيقة لجزيرة تقع في بحيرة ماجوري، موطن عائلة بوروميو الإيطالية لعدة قرون، افتتح المصمم مجموعة ريزورت حيث استحضر كل شيء من الملابس إلى البيئة وحكايات خرافية قديمة جاءت من عائلة بوروميو نفسها.
  • شهدت هذه المجموعة استلهام المصمم من التخيلات الأسطورية تحت الماء، مما يمنحها مظهراً أثيرياً لأحدث صيحات الموضة وأوضح للصحافة "بدأنا بفكرة أن الفتيات قادمات من الماء، مثل حوريات البحر وأنهن يتحولن إلى شيء آخر".
  •  من خلال اللعب بخيال الشباب والقصص الخيالية، أخذت المجموعة ملاحظات التصميم من معدات الغوص، باستخدام أطواق تشبه الزعانف وتفاصيل تذكرنا بقطرات الماء.
  • نرى عارضات يرتدن سترات وسراويل جلدية كبيرة الحجم وبلوزات ضخمة من القماش وقطع داكنة اللون يبدو وكأنها أتت من قلعة الأميرة ومجموعة من أغطية الرأس الغريبة مع تيجان ضخمة.

أبرز القطع في مجموعة  Louis Vuitton ريزورت  2024

  • إضافة إلى المظهر المائي، صُممت سترات الغوص للارتداء اليومي وتتميز بطبعات متقنة تبدو وكأنها من الزخارف التي شوهدت على طبعة "Great Wave off Kanagawa" الشهيرة وهي مطبوعة خشبية لفنان أوكييو-إي الياباني هوكوساي  تم إنشاؤها في أواخر عام 1831، كل ذلك أثناء سرد قصة المخلوقات التي تعيش في البحار الشاسعة. 
  • شهدت المجموعة اندماجاً في الأنسجة بما في ذلك بدلات مطاطية جلدية وقطع مختلطة مع تنانير مطرزة تشبه زعانف حورية البحر وزخارف قطرات الماء وسترات بحرية. 

ملخص مجموعة  Louis Vuitton ريزورت  2024

  • تبدأ القصة في جزيرة "Isola Bella"، المحاطة ببحيرة "Maggiore"، أساطير عائلة "Borromeo" لعدة قرون وترسو مجموعة Louis Vuitton ريزورت 2024 في هذا القصر على الماء، حيث تتفتح مثل الورود داخل الحدائق الغامضة في أوراق الشجر اللامتناهية. 
  • كلمات جميلة، تشبه القصص الخيالية جداً، هذه هي الطريقة التي أراد لوي فيتون على الأرجح رؤية هذه المجموعة من خلالها وربطها بمكان رائع حقاً، فريد من نوعه في العالم.​​​

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار