مجموعة Diesel في أسبوع ميلانو للموضة خريف 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024 آخر تحديث: الأحد، 03 مارس 2024
مجموعة Diesel في أسبوع ميلانو للموضة خريف 2024

يشتهر ديزل Diesel بعروضه العامة التي تجمع أكثر من 7000 شخص، ويحب أن يدعوك إلى الحفلة، اختارت العلامة هذا الموسم  في يوم الأول في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week العمل الجماعي الرقمي في شكل بث مباشر حيث حضر الضيوف عبر الإنترنت على شاشات كبيرة في جميع أنحاء المكان، اعتمد إنتاج دار ديزيل لخريف 2024 على هوية العلامة التجارية ذات التفكير الكبير، حيث بث مكالمة Zoom ضخمة مع 1000 ضيف، ببث مباشر لتصميم العرض والمدرج الذي تم إعداده لمدة 24 ساعة يومياً على موقعها الإلكتروني وحسابها على Instagram في الأسبوع الذي يسبق الحدث، الآن هذا ما تسمونه الشفافية.

كان عرض أزياء خريف وشتاء 2024 مليئاً بالألوان والمواد، مما يثبت مرة أخرى أن العلامة التجارية التي يقع مقرها في ميلانو تدور حول أن تعيش الحياة الحقيقية وتعيشك.

تفاصيل مجموعة Diesel خريف 2024

  • افتتحت مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي للدار جلين مارتنز العرض بمظهر داكن وقميص رمادي ومعطف وبنطلون أسود لامع بالإضافة إلى سترات وفساتين ذات قمصان شفافة.
  • تصور المصمم المجموعة على أنه "تجربة متلصصة وتفاعلية فريدة من نوعها"، على المدرج، أصبحت لمساته التي غيرت علامته التجارية (والتي حققت زيادة في المبيعات بنسبة 13.1٪ العام الماضي) أكثر نضجاً دون التضحية بشخصية العلامة.
  • تلقت منسوجات الدنيم والجيرسي وهما ركيزتان حيويتان لخزانة ملابس الديزل، هياكل جديدة مربوطة وعلاجات طلاء وتشطيبات متعثرة، بينما جرب المصمم معالجة ثنائية الأبعاد على مواد غير واضحة.
  • يعتمد ديزل على لغة التصميم المتعثرة الراسخة مع التدرجات والمعالجات المحترقة على قمصان جيرسي محروقة بتأثير يشبه العرق وأزرار سفلية بحيث تصبح الطبقة الشفافة تحتها مرئية وفساتين بطبعات جلد الفهد تبلى لتكشف عن طبعات الأزهار، بالطبع، الجينز موجود دائماً ويتم تحويله أيضاً بطرق مختلفة، سواء كان ذلك ليبدو متشققاً أو ليبدو كالجلد.

أكثر ما يميز مجموعة Diesel خريف 2024

  • كانت طبعات زهور الفهد هي التي سيطرت على الأزياء المصنوعة من الجيرسيه وكانت القمصان القديمة تتباهى بأقسام شفافة كان من المفترض أن تحاكي خطوط العرق بعد الحفلات والمعاطف المصنوعة من الفرو الصناعي والسترات المنتفخة والملابس المحبوكة المضلعة والتنانير تبدو أكثر فخامة بألوان متلونة.
  • وفي الوقت نفسه، تمت تغطية الملابس الرسمية، الخالية من الخياطة الكلاسيكية والمنسوجات الجلدية والدنيم المفضلة والقطع المنفصلة في لقطات شاشة من مكالمة Zoom.
  • رأينا أيضاً ملابس محبوكة مضلعة مقترنة بالأزهار والتنانير القصيرة النيون ووفرة من الدنيم المزدوج.
  • وباتباع نهج أكثر تفصيلاً هذا الموسم، كشفت العلامة التجارية أيضاً عن سترات من الجلد الصناعي ومعاطف بدون أكمام.
  • ومن أبرز ما يميز المجموعة هي حقائب اليد التي جاءت في مجموعة متنوعة من الرسومات المستوحاة من الحيوانات بالإضافة إلى الصور الثلاثية الأبعاد للبث المباشر.
  • نجح المصمم في توعية معجبي العلامة التجارية بذكاء من خلال استراتيجية شاملة ومنعشة، مما عزز جنونهم الذي لا يتزعزع خلال الموسم المقبل. 

ملخص مجموعة Diesel خريف 2024: ديزل يسعى إلى الشفافية الكاملة

  • ينعكس مفهوم الشفافية هذا أو "جوانبنا المخفية تنفتح إلى العلن ويخرج الداخل" في مجموعة خريف 2024 وفقاً لملاحظات العرض ويعتمد ديزل على لغة التصميم المتعثر والراسخ مع التدرجات والمعالجات المحترقة في قمصان جيرسي محروقة بتأثير يشبه العرق بحيث تصبح الطبقة الشفافة تحتها مرئية وفساتين بطبعات جلد الفهد تبلى لتكشف عن طبعات الأزهار.
  • بالطبع، الجينز حاضر دائماً وقد تحول أيضاً بطرق مختلفة، سواء كان ذلك ليبدو متشققاً أو ليبدو كالجلد.
  • خلال فترة عمل مارتنز، أعادت شركة ديزل الالتزام بقيمها المتمثلة في الشمولية وتقديم الموضة إلى جمهور أكثر ديمقراطية وأكبر ويواصل إيجاد طرق جديدة وغير متوقعة للتواصل مع العملاء والطلاب والأصدقاء ومحبي العلامة التجارية خارج جمهور عرض الأزياء التقليدي. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار