مجموعة Erdem ريزورت 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
مجموعة Erdem ريزورت 2024

في مجموعة مستوحاة من دوقة ديفونشاير، ديبورا "Deborah" التي كانت أرستقراطية إنجليزية وكاتبة مذكرات واجتماعية،  قدمت دار الأزياء Erdem تشكيلة ساحرة مع لمسة فيكتورية لمجموعة ريزورت 2024 وبالرغم من أن الدوقة قد توفيت، منذ ما يقرب من عقد من الزمان إلا إن أسلوبها في الأزياء قد ألهم العديد من المصممين بالتحديد جيفنشي وباتو وبالمين وأوسكار دي لا رنتا.

يقع مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي Erdem Moralioglu في حب هذه امرأة، هذا ما نعرفه عن الطريقة التلميحية التي ينظم بها عقله الإبداعي نفسه، من خلال مجموعة من آسرة تلمح لفترة الخمسينات الرومانسية.

مجموعة Erdem ريزورت 2024

  • قام المصمم بتجديد كل مظهر مع لمسة من أسلوب دوقة ديفونشاير، حيث قام برش طبعة زهور كبيرة الحجم وهو ما كانت تحبه دوقة البستنة، عبر العبايات بدون حمالات والقمصان القطنية والبدلات  والتنانير ذات الطيات.
  • كما استوحى المجوهرات من صندوق مجوهرات الدوقة التي كانت بشكل حشرات وفساتين السهرة والمعاطف وسترة سوداء طويلة مع دبابيس ملونة ودبابيس بروش على شكل اليعسوب والعناكب والفراشات.
  • كانت الملابس المحبوكة بارزة ومتألقة كثيراً، جاءت سترة رمادية مستديرة العنق مع حرف "E" كبير مختار باللؤلؤ وقلادة ذات حُلي كبيرة الحجم ، بينما تراجعت طبعة الورد والكروم على سترة وردية صغيرة ، مما يضفي جواً من البستنة الأنيقة على المجموعة.
  • كان المزاج مخلصاً لجماليات الدوقة، في سنواتها الأخيرة، كانت قد تخلت تقريباً عن أزياء المصممين وتتوجه إلى أقرب معرض زراعي لشراء ملابسها.

ملخص مجموعة Erdem ريزورت 2024

مجموعة هذه الصور، التي التقطها المصور كامبل آدي، تلمح إلى أرضيات تشاتسوورث الرخامية بالأبيض والأسود وأغطية الغبار خلف الكواليس، مع العلم بميل المصمم إلى التعمق في البحث التاريخي في المتاحف والمكتبات والمجموعات الخاصة، فإن لا الشك في أن مجموعته هذه يجب أن تكون مجرد بداية لاكتشافاته. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار