مجموعة Dolce & Gabbana ألتا مودا: قصيدة البذخ التي تتوق إليها الموضة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أغسطس 2021 آخر تحديث: الخميس، 02 سبتمبر 2021
مجموعة Dolce & Gabbana ألتا مودا: قصيدة البذخ التي تتوق إليها الموضة

ليس سراً أن مجموعات هوت كوتور هي خيال وأن مجموعة Dolce & Gabbana ألتا مودا هي انفجار البذخ المطلق أيضاً والهروب من الواقع، واحدة من تلك النزعات المفاهيمية التي تطير فوق صناعة الأزياء وتعززت في السنوات الأخيرة بسبب الوضع الاجتماعي والاقتصادي والصحي.

وبالتالي، فليس من الغريب أنه في خريف وشتاء 2021/2022، قرر العديد من المخرجين المبدعين الانغماس في الحفلات الزائدة وجميع الكليشيهات الجمالية (الهائلة) من اللمعان والترتر وأحجار الراين والتطريز والظلال الضخمة وهذا هو بالضبط ما منحه الثنائي الإيطالي لمعجبيه، مع مدينة البندقية كخلفية.

مكان العرض في ميدان سان ماركو، ليس صدفة أو زخرفة خالصة ولكنه أحد الأفكار المهيمنة في المجموعة والتي تمثل " تكريماً لمدينة البندقية " وفقاً لدولتشي آند غابانا. 

أزياء مجموعة Dolce & Gabbana ألتا مودا 

  • ولتوضيح ذلك، تضمنت الإطلالات الأولى للاقتراح حول الحرير والبروكار والمخمل والزجاج والكريستال مواقع البندقية في الفساتين. 
  • في الأول، رسمت باليد على التول والثانية مطرزة بالترتر والخرز والكريستال، التقنية التي تكررت في الفستان الثالث (والذي تضمن أيضاً دانتيل لوريكس مطرز بالغرز المتقاطعة)، يأخذ مفهوم الملابس التذكارية إلى مكان آخر مرتفع للغاية: هذا جمع خالص وأغنية حب لمدينة محاطة بنفس الهواء الخارق للطبيعة من أجزاء مصنعة ولامعة.
  • تم التقاط المدينة صور للمدينة مرة أخرى في معطف مستقيم مع ترتر متعدد الألوان وهو قطعة أخرى من أبرز القطع في العرض، مع الإذن بإلقاء نظرة تم استكشافها بألوان وأشكال مختلفة: فستان قصير من التول ضخم للغاية مع الخصر والأكمام.
  • بدت الفكرة وكأنها تخلق تأثيراً نحتياً تعززه التطبيقات المنقوشة للزهور وأحجار الراين، بالإضافة إلى روابط كبيرة الحجم التي تفصل الكورسيهات المهيكلة عن التنانير الفخمة والقصيرة. 

أبرز القطع في مجموعة Dolce & Gabbana ألتا مودا 

  • تفاصيل أخرى لا يمكن أن تمر دون أن يلاحظها أحد؟ كانت جميع الأحذية عمليا مسطحة ومخملية، على الرغم من أن الأحذية عالية الكعب مع البريق لديهم أيضاً مساحة بارزة.
  • كان هذا الحذاء هو الحذاء الذي أنهى سلسلة أخرى من فساتين مجموعة Dolce & Gabbana التي تحدد الفساتين: منظم ومصنوع من تطبيقات الأزهار بألوان الباستيل حيث كان الزجاج أكثر وضوحاً من القماش نفسه.
  • كان التأثير مبهراً وكرر تأثير المجوهرات المتطرفة التي أنهت جميع الملابس، سواء في شكل قلادة أو في شكل غطاء الرأس.
  •  لدرجة أن الامتياز الوحيد كان في عدة فساتين طويلة ومتدفقة باللون الأزرق والأخضر والوردي وفي النهائية تبدو، سلسلة أخرى من الألوان ونحت فساتين فيها حجم نزوة الأماكن لإنشاء المشاهد التي يصعب نسيانها.

تفاصيل مجموعة Dolce & Gabbana ألتا مودا 

  • على الرغم من أنها كانت تمثل غالبية المنتجات، إلا أنه كان هناك أيضاً مساحة للسترات ذات الأكتاف العملاقة والمستديرة والكورسيهات المستوحاة من عصر النهضة التي رافقت التنورات القصيرة وحتى لبدلة سوداء رصينة، نعم، كان هناك قميص أورجانزا ذهبي مع كشكش في الأساور والياقة.
  • أيضاً للبنطلونات المطرزة والمعدنية وللمزيد من السترات التي أشارت مرة أخرى إلى البندقية بطريقة مدهشة ثلاثية الأبعاد، مثل الأكتاف المقببة أو الأقنعة الكرنفالية الفينيسية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار