مجموعة Fendi هوت كوتور خريف 2023-2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 12 يوليو 2023
مجموعة Fendi هوت كوتور خريف 2023-2024

يُعرف أسبوع الأزياء الراقية هوت كوتور تقليدياً بأنه أسبوع فخم إلى حد ما، حيث تكشف العلامات التجارية النقاب عن تصاميم رائعة وغريبة، مساوية لتلك الخاصة بالموضة الطليعية، لكن هذا الموسم كان مزيجاً من كل شيء، لذا، توجهت دار الأزياء الإيطالية فندي Fendi إلى المقر السابق لبورصة باريس لتقديم عرض أزياء خريف هوت كوتور حيث عرض المصمم كيم جونز تشكيلة معاصرة من الفساتين الفاتنة والمثيرة للمناسبات الرسمية، مما يدل على أن الأزياء الراقية يمكن أن تكون مناسبة للمرأة اليومية من خلال إيجاد الأناقة في البساطة، وجدت فندي نفسها مع الجانب البسيط.

تم الكشف عن العرض بمجموعة محايدة ملفتة للنظر، على ما يبدو "بشرة ثانية"، بمثابة مقدمة للمجموعة المستوحاة من المجوهرات، كانت مهارة التصميم واضحة في غلافها الضخم غريب الأطوار الذي انطلق من الكتف بشكل ضيق، لالتقاط الخيال، في تناقض صارخ، ظهر ثوب من الساتان الأخضر الزمردي السائل الذي يتدلى على المدرج، متلألئاً بديناميكية جوهرة ثمينة.

مجموعة Fendi هوت كوتور خريف 2023-2024

  • ركزت المجموعة على العبايات والفساتين ذات الأعمدة المطوية التي تنبعث من طاقة الآلهة اليونانية.
  • قدم المصمم صدريات الياقة المدورة ذات الجلد الثاني متصلة بفساتين الكورسيه بينما تتأخر أثواب الجيرسيه غير المتماثلة المكسوة بالحرير خلف العارضات. 
  • في مكان آخر، ترتكز السترات الحريرية الكبيرة الحجم والفساتين السوداء على مجموعة مليئة بألوان الباستيل المحايدة حيث تسود ظلال مثل الوردي الرمادي والبني الفاتح وتتراوح الألوان من الشمبانيا إلى الشوكولاتة الداكنة والأحمر ودرجات لون النيود وكذلك من الأحجار والماس الأسود والياقوت.

أكثر ما يميز مجموعة Fendi هوت كوتور خريف 2023-2024

  • ما يميز مجموعة فندي Fendi هوت كوتور خريف 2023 عن غيرها في أسبوع الأزياء الراقية هذا الموسم هو الطريقة التي استخدمت بها على المجوهرات الراقية.
  •  كانت العارضات يحملن قوابض جلدية صغيرة تشبه علب المجوهرات وكان هناك فساتين دانتيل متلألئة بالكريستال.
  •  ربط المصمم كل ذلك في المجموعة معاً، حيث تم أخذ لوحة الألوان مباشرة من الماس الأسود والياقوت.
  • بغض النظر عن مدى الإسراف الذي تعتقدين أن الملابس الراقية قد تكون عليه، فإن الماس الأبيض والأصفر والياقوت الأخضر والبرتقالي والوردي تمثل حالة أكبر للزينة الفخمة.
  •  بعد كل شيء، حتى الترتر الأكثر لمعاناً لا يمكنه منافسة الماس.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار