مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور خريف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يوليو 2022
مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور خريف 2022

أذهل مصمم الأزياء ألكسيس مابيل Alexis Mabille الجميع في عرضه الأخير لمجموعة الأزياء الراقية هوت كوتور خريف 2022 وأعاد تأليف اقتباس المغنية الأمريكية أريثا فرانكلين باعتباره العنوان الرئيسي لمجموعته من الأزياء الراقية، "In life it"s just a matter of ’Assumer" وتطرق المصمم إلى العديد من النماذج البدائية في الأزياء الراقية: تشكيلة بلا رداء مع تصميمات قصيرة من قماش التفتا مغلف بأغطية مستديرة الشكل متصلة بالحاشية على شكل شرانق وفساتين متعرجة بدون حمالات على شكل زهرة من المخمل الفاتن لها بتلات ساتان تنبت من أعلى الصدر.

تفاصيل مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور خريف 2022

  • كان فستان القفطان ساحر من كريب ماروكين بسائل مع لمسة كثيفة يلعب على اللف.
  • تم قطع نسخة راقية من القميص الأبيض الرجالي بسخاء وإضفاء لمسة جذابة مع بنطلون بقصّة أرجل مستقيمة من الدانتيل الأسود الشفاف.
  • كانت التصاميم والأحجام فردية مثل الشخصيات التي أراد مابيل تصويرها، حيث كانت تسير في التدرج اللوني من المقاس الضيق إلى الواسع، من التفصيل.
  • في غضون ذلك، من المرجح أن يقدّر العملاء بيان الألوان الزاهية لهذا الموسم سواء كان فستان بليزر متأرجحاً إلى الخلف بظل وردي مشبع أو ثوب ذو ذي رقبة صدفي بدقة باللون الأخضر الزمردي، بدا ثوب الكرة مع تفاصيل الكتف الشبيهة بالجناح  رائعاً بشكل خاص في اللون الأرجواني الغامق.

أبرز القطع في مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور خريف 2022

  • لاحظ مابيل كيف أراد أن ينقل "الموقف" طوال هذه التشكيلة، مما يدل على شخصية الفساتين بالإضافة إلى مظهره، "إنها أشبه بمحادثة بين نساء مختلفات" كشخص يحب المجموعات ذات الطابع الخاص في فساتين السهرة التي قدمت دراما عالية من خلال التصاميم المصممة جنباً إلى جنب مع القفطان المصمم من الجيرسيه المرن الفاخر وأوضح "الأمر يتعلق بالتألق والراحة".
  • ظهرت النضارة بالتأكيد في زخارف نباتية وفساتين جذابة أثار إعجاب العين ببيان رسومي قوي.

  •  كانت ملابس السهرة سوداء رفيعة ونسختين من بلوزة كوتور في الديباج الهندسي أكثر نضارة والأروع على الإطلاق.

ملخص مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور خريف 2022

في الوقت الذي لا يبدو أن هناك استئنافاً لإطلالات السجادة الحمراء في أي وقت قريب، يتساءل المرء أين سترتدي النساء هذه الإطلالات، اقترح مابيل أن العملاء على مستوى الأزياء الراقية سيكون لديهم دائماً رغبة في ارتداء الملابس، عادلة بما فيه الكفاية، يمكن ارتداء البلوزة المزينة مع بنطلون مغطى بالدانتيل لاستضافة حفل عشاء، بالنسبة لمابيل، كان الحفاظ على الهدوء والاستمرار أمراً بالغ الأهمية. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار