مجموعة Gabriela Hearst خريف 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024 آخر تحديث: الخميس، 21 مارس 2024
مجموعة Gabriela Hearst خريف 2024

في قلب مدينة بروكلين، في مبنى Agger Fish، برزت مجموعة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst لخريف 2024 كمنارة للسريالية الحديثة، حيث نسجت نسيجاً من الفخامة والحرفية والسرد العميق الذي يتحدث عن روح العصر في عصرنا هذا، خلال أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، تم الترحيب بنجوم الموضة، الذين خرجوا من البرد، في عالم يتحول فيه العادي إلى غير عادي، مثل الكثير من أعمال الرسامة ليونورا كارينغتون Leonora Carrington، ملهمة هيرست لهذا الموسم، لقد غمرت روح كارينغتون وهي مزيج من السريالية والنسوية، المجموعة بشعور من الواقعية السحرية والتحول الكيميائي للمواد.

تفاصيل مجموعة Gabriela Hearst خريف 2024

  • كانت مجموعة Gabriela Hearst خريف 2024 بمثابة تكريم للرفاهية الملموسة والمزيج السلس من الراحة مع آخر صيحات الموضة.
  • تفاخرت تشكيلة ملابس النساء بأناقة غنية بالنسيج وتضم معاطف مختلطة من الشيرلنغ  والكشمير وفرو من الكشمير الصوفي وفساتين على شكل حرف V من صوف الكشمير التي كانت ملفتة للنظر بقدر ما كانت بمثابة شهادة على التزام هيرست بالحرفية.
  • إن إطلاق حقيبة ليونورا كارينغتون وهي عبارة عن إكسسوار أنيقاً على شكل صندوق بظلال غنية بما في ذلك لون أحمر نبيذي Oxblood، إلى جانب الأحذية المخملية ذات اللون القرمزي وأحذية الباليه الجلدية المعدنية، يشير إلى أن لمسة الاتجاه الأحمر موجودة لتبقى، مما يضفي على المجموعة حيوية هو على حد سواء الخالدة والمعاصرة تماماً.
  • في مجموعة غابرييلا هيرست لخريف وشتاء 2024، الأمور ليست كما تبدو، بمعنى أن دانتيل الكروشيه هو في الواقع من الكشمير الناعم ويتم حياكة الفرو السميك يدوياً وتأتي الفساتين الساتان من الجلد المشد.

أكثر ما يميز مجموعة Gabriela Hearst خريف 2024

  • كان إتقان الجلود وهو أمر بارز في موسم مليء بالإبداعات الجلدية واضحاً في معاطف هيرست ذات الثنيات اليدوية والصندل المصنوع من جلد الغزال المرن المكسو بالحرير بسهولة.
  • امتد هذا الاهتمام بالابتكار في المواد إلى نهجها في الاستدامة والراحة، حيث دمجت القطع مع ألواح من الدانتيل على الفساتين المزدوجة من الساتان وابتكرت دانتيل ملفتاً مميز من الكشمير للقمصان المريحة والسراويل الواسعة.
  • ومع ذلك، فإن محادثة هيرست مع ما هو سريالي وما يشبه الحلم وهي إشارة إلى واقعية  ليونورا كارينغتون السحرية، هي التي أضفت على المجموعة إحساساً بالدهشة.

  • الأقمشة التي تم التلاعب بها لاستحضار ما هو غير مألوف، مثل الكشمير المنسوج المقصوص بخطوط عمودية لتقليد الفرو أو من الجلد المجعد، تمثل تفسيراً أكثر جرأة للوحات كارينجتون الشبيهة بالحلم، مما يتحدى التصورات ويدعو المتفرجين إلى عالم تتجاوز فيه الموضة حدود المادة للمس أثيرياً.

ملخص مجموعة Gabriela Hearst خريف 2024

  • وبالتالي فإن مجموعة غابرييلا هيرست لخريف 2024 هي شهادة على قوة الموضة كشكل سردي وحوار بين الماضي والحاضر والراحة والرفاهية والواقعية والسريالية.
  • إنه بمثابة تكريم للتأثير الدائم لنساء مثل ليونورا كارينغتون، التي تجرأت على الحلم بشكل مختلف ولرؤية هيرست الخاصة لعالم الموضة الذي ليس جميلاً فحسب، بل مشبع بالمعنى والاستدامة والالتزام الثابت بالابتكار.
  • في بعض النواحي، يمكن الربط بين هيرست نفسها وهي مصممة تقدر بشدة التحدث علناً وصنع أزياء تقدر الاستدامة وقد التزمت المبدعة المولودة في الأوروغواي بهذه المهمة منذ أن أطلقت علامتها التجارية التي تحمل الاسم نفسه في عام 2015 وعندما انضمت إلى دار أزياء Chloé في عام 2020 كمديرة إبداعية، أيدتها.
  • وفي عام 2021، أعلنت الدار الفرنسية أنها الأولى في عالم الأزياء الفاخرة التي تحصل على شهادة B Corp تحت قيادتها وتضمنت هذه المجموعة الأخيرة مجوهرات من الذهب والبلاتين والفضة المعاد تدويرها والكشمير المحبوك يدوياً على يد حرفيين في بوليفيا.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار