مجموعة Gabriela Hearst ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
مجموعة Gabriela Hearst ربيع وصيف 2024

دائماً ما تكون تصاميم غابرييلا هيرست Gabriela Hearst للمرأة الجذابة، تبرز غابرييلا هيرست وعلامتها التجارية التي تحمل اسمها بفخر ولسبب وجيه فإن أزياءها دائماً ما تكون مميزة وخالدة ولكن، في حين أنه من المؤكد أن تكون مجموعة ربيع وصيف 2024 مليئة بالبدلات وأغراض أساسية خالدة لتكون بمثابة أساس المجموعة، تضيف هيرست لمسة من الجرأة إلى تصميماتها، سواء كان ذلك من خلال قطع من الجلد المصنوعة من (بقايا إنتاج حقائب اليد القديمة لديها) والكروشيه مع التفاصيل الجريئة المخيطة على حافة الفستان أو خط العنق أو مقبض حقيبة اليد أو مشبك حذاء منصة.

مجموعة Gabriela Hearst ربيع وصيف 2024

  • وضعت غابرييلا هيرست صيغتها الخاصة، بدءاً بتشكيلات مختلفة من بدلاتها المصنوعة من الصوف الحريري الفاخر والتي تضمنت هذا الموسم أيضاً قطع الأورجانزا، مع الإشارة إلى ارتفاع درجات الحرارة في كل مكان وهو أمر تعرفه المصممة.
  • تعاونت هيرست مع الرسام التشكيلي ليفوي إكسيل Levoy Exil لتصميم حياكة مكرامية معقدة، مستوحاة من بحثها عن الكهنة الكبار والساحرات والنتيجة هي مجموعة تتجاوز الحدود بين الموضة والفن، " استغرق صنع القطع المعروضة في المعرض أكثر من 5000 ساعة من 31 حرفياً وكشفت هيرست عن أن المعطف الأبيض المكرامي استغرق وحده 1500 ساعة، معترفة بتفاني عملائها الذين يقدرون قيمة قطع الأزياء الراقية المصنوعة حسب الطلب.

أكثر ما يميز مجموعة Gabriela Hearst ربيع وصيف 2024

  • تعرض مجموعة ربيع وصيف 2024 بدلات هيرست الصوفية الحريرية الفاخرة، إلى جانب خيارات الأورجانزا الجديدة، في إشارة إلى درجات الحرارة المرتفعة التي تؤثر على العالم. 
  • إن الاستدامة وهي مبدأ أساسي في فلسفة هيرست، متواجدة بقوة في كل قطعة في المجموعة. 
  • تنضح خياطة الكتان باللون العاجي بملمس طبيعي خام، بينما تضفي طيات الشيفون الحريري لمسة من الخفة والنسيم وتترافق الفساتين الحريرية العاجية الأثيرية مع فساتين سوداء مزينة بأكمام قصيرة من الجلد تشبه الأوريغامي، مما ينسجم مع الاتجاه الشفاف مع لمسة ساحرة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار