مجموعة Gabriela Hearst ريزورت 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 21 يونيو 2023
مجموعة Gabriela Hearst ريزورت 2024

في عصر يُنظر فيه إلى الموضة والاستدامة على أنهما عوالم متوازية، تطمس غابرييلا هيرست Gabriela Hearst الحدود بمجموعتها Resort ريزورت  2024، دخلت هيرست في العالم الغامض وربطته بسلاسة في مجموعتها الأخيرة.

تقدم غابرييلا هيرست مجموعة مستوحاة من الذاكرة الجماعية للمجتمع وسعيها المستمر نحو الموضة المستدامة، فكرت هيرست في المسار المحتمل لعالمنا إذا أيدنا إيمان درويد Druid (الذي كان كاهناً وعضواً في الطبقة الكهنوتية رفيعة المستوى في ثقافات سلتيك القديمة)، بالملكية المشتركة واحترام الموارد الطبيعية بسبب فهمنا العميق للترابط بين العالمين البشري والطبيعي.

مجموعة Gabriela Hearst ريزورت 2024

  • في حين أن الارتباط بين ثقافة Druid وإبداعات Hearst قد لا يبدو واضحاً على الفور، إلا أنه يتشكل في التزامها الثابت باستخدام مواد ذات مصادر مستدامة وممارسات صديقة للبيئة.
  • يتناغم الإلهام القديم دون عناء مع جمالية غابرييلا هيرست البسيطة، حيث تزين مجموعتها بلوحة ألوان من الأسود والعاجي والرمادي الخشن الفاتح والبورغندي الغامق وأحمر الخدود والأزرق الفلوريت العميق. 

  • تحتل الخياطة مركز الصدارة، مع أكتاف حادة ومستديرة من الكشمير المعاد تدويره المزدوج الوجه مما يتحدث عن روح العلامة التجارية الواعية بالبيئة.

أبرز مع يميز مجموعة Gabriela Hearst ريزورت 2024

  • تلتزم ملابس الرجال بنفس المبادئ وتتميز بالخياطة الحادة في الجلود والصوف والحرير والتويل الصوفي البيئي. 
  • تقدم العلامة الجينز الياباني العضوي، المعالج بعمليات صديقة للبيئة ومزين بتفاصيل مرقعة من الكشمير الميت، يوضح أيضاً شغف هيرست بالأزياء المستدامة.
  •  تعرض المجموعة أيضاً قطعاً فاخرة من الجلد المدبوغ والملابس المبطنة، جنباً إلى جنب مع خيوط الكشمير في حياكة الكابلات المعقدة.
  • جاءت الفساتين المتميزة بمجموعة من التفاصيل المؤثرة: لمسات هندسية من جلد الغزال الأحمر مع تفاصيل كروشيه وأكمام ذات ثنيات عضوية على شكل وردة رائعة في الجلد والتي أطلقت عليها هيرست "بسيطة ولكنها مؤثرة" أو أكتاف مستديرة بتصميم أكثر نعومة ومبالغ فيها وتنانير طويلة مع لفائف الحرير المتدرجة.

ملخص مجموعة Gabriela Hearst ريزورت 2024

نتج عن أسلوب هيرست الحديث في الإلهام المتعمق مجموعة مذهلة من الإطلالات غير المريحة التي تمزج الأفكار المستقبلية قليلاً مع الأفكار الكلاسيكية والمتأصلة،على سبيل المثال، معطف من فور شيرلنغ بقطعة متعرجة مع قطع مميزة منقوشة وبدلة سوداء حادة وهودي مع حواف بيضاء مطلية تبدو مثل شرنقة وقدمت عبايات أنيقة من كتان الصبار وبياضات كشمير صديقة للبيئة مزدوجة الوجه وكمية لا بأس بها من القماش المتدلِ والأوشحة الفخمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار