مجموعة Gabriela Hearst لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022
مجموعة Gabriela Hearst لخريف 2022

عادت غابرييلا هيرست Gabriela Hearst إلى المدرسة القديمة لتقديم، لتحضير مجموعة خريف 2022 "الخريفية" بالمعنى الحرفي للكلمة في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، بدافع الفضول الفكري والذي تأثر جزئياً بالمواقف المستنيرة لبناتها البالغات من العمر 14 عاماً، استعانت هيرست بأستاذة تاريخ الفن في جامعة ستانفورد والمتخصصة في النوع الاجتماعي والسياسة لتصميم "جلستين تدريسيتين" لها ولصالحها وطاقم عمل.

وقالت في بيان صحفي لها: "اللافت للنظر هو أن الأندروجيني يظهر مرة أخرى في لحظات من التاريخ حيث يبدأ التفكير الجديد في الظهور ويعطيني الأمل في أن الجيل الجديد يبدأ في التفكير في الأشياء بطريقة مختلفة".

تفاصيل مجموعة Gabriela Hearst لخريف 2022

  • أثناء معاينة المجموعة، شاركت هيرست مواد أساسية كافية لكتابة أطروحة، مع صور لتماثيل تيراكوتا القديمة والمنحوتات الكلاسيكية وكتب تخطيطية مليئة بقصاصات الصحف حول تغير المناخ وأطروحة كيميائية من القرن السادس عشر.
  • نسخة Cliff Notes هي أن Androgyny كان دائماً معنا انتقلت الآلهة بسلاسة فوق التصنيفا وبمجرد أن يتم تحرير الموضة من التصنيفات أيضاً، يمكن أن تصبح أكثر اضطراباً وإلهية.
  • اجتمعت كل هذه الخيوط معاً في مجموعة خريف 2022 والتي، على الرغم من كل ذلك، بصرف النظر عن حقيقة أنها تضمنت مظهرين من الرجال وتستخدم التفاعل بين الأسود والأبيض.

ومع ذلك، فقد تم تنويرها بالطريقة التي كرّس بها هيرست لإثبات أن الموضة يمكن أن تتعايش مع الاستدامة، مستنيرة أيضاً، كانت هزات اللون، الأصفر السترين والأحمر البطيخي والأخضر التي تحققت من الأصباغ النباتية، في كنزات الكشمير المورقة والتنانير الحلزونية والشالات المهدبة وبذلات من الكشمير المعاد تدويرها واسعة وفساتين الطاووس المرقعة المصنوعة يدوياً من الكروشيه والتي كانت تعمل من الفن حقاً.

مجموعة Gabriela Hearst لخريف 2022

  • بالحديث عن تعاون هيرست مع الفنانة آنا مارتينيز أوريزوندو، باستخدام صور من "قصص الشجرة" الباستيل على البطانيات والسترات التي يمكن جمعها.
  • كما أعادت النظر في هوسها بالكريستال بطبقة سوداء من الأحجار الكريمة للإغلاق الذي من المحتمل أن يكلف ما يعادل سيارة صغيرة، ليست مقايضة سيئة في الواقع، من حيث الحفاظ على البئبة من انبعاثات الكربون، لكن هذا يمكن أن يجعلكِ أن التخلين عن سيارتك للحصول على معطف غابرييلا هيرست.
  • كان هناك عدد لا يحصى من الملابس الخارجية الرائعة، بما في ذلك خندق نابا أسود يعمل بألواح من تطريز الأزهار البيضاء وخندق بلون الأصفر الكريمي مع بطانية منسوجة بالأبيض والأسود، مثل كتف من الحرير.

  •  ظهر التفاعل بين الأسود والأبيض مرة أخرى في فساتين صوفية مهيكلة بأكمام من الصوف العاجي تبدو مريحة وسهلة الارتداء.

كل ذلك تم إنشاؤه لمجموعة قوية من Hearst، مما يؤكد من جديد مبادئ علامتها التجارية (العقلية والمسؤولة والمصنوعة يدويا).

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار