مجموعة Jil Sander ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
مجموعة Jil Sander ما قبل خريف 2023

في مجموعة ما قبل خريف 2023 لدار أزياء جيل ساندر، يمزج المصممون Luc وLucie Meyer بين الأزياء الراقية والعملية الرياضية ويوضحون: "نحن نحب أسلوب زيادة الوظائف دون التضحية بالأحجام المثيرة للاهتمام والأقمشة عالية الجودة والصنعة".

كان المزاج الذي كان يسعى إليه لوقا ولوسي ماير في هذه هو "تصميم الأزياء الممزوج بإحساس رياضي" وقالوا في بيان صحفي لهم:"نحن نحب أسلوب الوظائف العالية، دون المساومة على الأحجام المثيرة للاهتمام والأقمشة عالية الجودة والتنفيذ"، إنها رسالة واضحة بالفعل وهي رسالة قدموها أيضاً في عرض الربيع.

تفاصيل مجموعة Jil Sander ما قبل خريف 2023

  • كانت التصميمات النظيفة والقطع الرياضية والحرفية هي الصيغة الأساسية لمجموعات جيل ساندر Jil Sander على مدار المواسم الماضية وفي مجموعة ما قبل خريف 2023 يتحول الجزء العلوي الرياضي من الفستان الأبيض إلى تنورة مزينة بالورود المطرزة مع السترات المعزولة والسترات المصنوعة من الجلد وبلايز مقصوصةو كلها من بتلات شيفون.
  •  هناك أيضاً مجموعات من القمصان والبرمودا وفساتين صغيرة مع تنورة فقاعية وبدلات محبوكة والعديد من المعاطف المقتضبة.
  • جاءت المجوهرات من الأقراط ذات الريش المطوي على شكل أزهار والأساور العريضة "المجعدة" والمعلقات ذات العلامات الفلكية والقلائد مع زنابق الوادي.
  • كانت الأمثلة الرائعة على هوسهم بإحساس المواد باليدين واضحة طوال الوقت، بدت البلوزات مكشوفة الظهر مزينة بدرزات مفتوحة ومنسوجة يدوياً بزخارف هندسية ملفتة للنظر إلى حد ما وكذلك كان الفستان العاجي المتعرج مع تفاصيل أجور المطرزة وتنورة جبر غير متناسقة منقوشة بالزهور.

أبرز القطع مجموعة Jil Sander ما قبل خريف 2023

  • تم لعب الديناميكية بين الدقة والسحر أو المنفعة والإثارة في جميع أنحاء المجموعة، مع التصميمات بين الحجم الكبير الأقمشة الخفيفة والنحيفة والقريبة من الجسم.
  •  تم منح أحجام الأزياء الكلاسيكية مثل القلنسوة واللباس البالوني ومعطف الأوبرا لمسة رياضية وشعوراً مريحاً بالراحة من خلال استخدام  للأقمشة الراقية. 
  • كان فستان الكاب مصنوعاً من الجيرسيه السميك وتم قطع فستان قصير من البوليستر المعاد تدويره من الورق المقوى.
  •  في الطرف الآخر من الطيف، تنقل التصميمات النحيلة لغة أكثر رياضية ورشيقة في الفساتين الطويلة المحبوكة من الحرير والمضلع.

ملخص مجموعة Jil Sander ما قبل خريف 2023

كانت الطريقة التي لخص بها المصممون جاذبية المجموعة هي أنها "ثمينة بطريقة بسيطة" عند الحديث عن الفخامة، التي غالباً ما يستعصي معناها على الوصف، فإن آل مايرز لديهم رأي قوي وهو أنهم يريدون أن يشعر الناس أن هناك وقتاً واعتباراً حقيقياً في كل قطعة يصممونها، هناك تفكير واحترام وتقدير لمستوى الحرفية، لأن المهارة تتطلب وقتاً ولا يمكنك الحصول على تطريز رائع بدون وقت للتعلم كيف نفعل ذلك بشكل صحيح، هذا يعكس فكرة الدار عن الرفاهية وهذا هو الوقت حقا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار