مجموعة Jil Sander ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 ديسمبر 2021
مجموعة Jil Sander ما قبل خريف 2022

إن الاحتفال بالفردية هو المحرك الإبداعي الذي تقوم عليه معظم ممارسات الموضة اليوم لم يغب عن مصممي الأزياء Luke و Lucie MeierK، ما جلبه آل مايرز إلى دار أزياء جيل ساندر Jil Sander هو نهج تقدمي ومدروس، تم التعبير عنه بذكاء في سرد ​​متسق ودقيق، ذخيرتهم آخذ في التوسع.

النزوة والذوق غريب الأطوار يزينان الآن مجموعتهما الصارمة والمنضبطة، في بيان لهم قالوا: "نحن لا نفكر في الصور النمطية، بل المواقف والشخصيات متعددة الأوجه، إن البشر حيوانات معقدة"، مشيرون إلى أن الإلهام يجد طريقه من خلال نسيج من العواطف والصلات، تاركاً التحليلات المفرطة في الخلفية.

تفاصيل مجموعة Jil Sander ما قبل خريف 2022

  • تم حجز تشكيلة ما قبل الخريف من خلال شكلين متشابهين، كلاهما مكون من قطعتين، مجموعة من الأعلى / التنورة ذات قطع حادة من الفيسكوز غير اللامع ذات الوجهين العاجيين، مضغوطة ومنحوتة ومجموعة الياقة المدورة / التنورة من الصوف المضلع باللون الأبيض الفاتح.
  • القطع مطرزة بشكل جميل مع إنتارسيا كروشيه مطرزة على الياقة أو على الجانبين أو عند الحافة، فهي تلفت الانتباه إلى الزخرفة كنص ثانوي لوضوح  أسلوبجيل ساندر في الملابس.
  • كلا المظهران لهما شكل من أشكال الثريا، من الجيد تقديم شيء مميز، أقل اعتيادية، ليس هذا مصطلحاً عادياً هو مصطلح يتبادر إلى الذهن فيما يتعلق بجيل ساندر.

أبرز القطع في مجموعة Jil Sander ما قبل خريف 2022

  • أبرزت مجموعة جيل ساندر Jil Sander جرأة وثقة القطع الفريدة من نوعها ومن الأمثلة الجديرة بالملاحظة، فستان سهرة رائع بقصّة منحازة من الحرير الناعم غير المصبوغ بظل لؤلؤي من العاج.
  •  تنورته تنفتح على شكل كورولا مزينة بأهداب طويلة حريريّة، معطف ملفوف من الصوف الإسفنجي بتدرج رقيق من eau-de-Nil، جاكار بزخرفة تجريدية ملتوية، بافوليت في الخلف بأهداب رياضية ملتفة مصنوعة من الغزل وبدلة تنورة حادة من الصوف الأسود مزدوج الوجه وغمطرزة بقطعة جبر مدمجة تكسر قسوة التصميم.

في جميع أنحاء المجموعة، كانت التصاميم نحيفة وقريبة من الجسم وليست ضخمة جداً، تأثرت الخياطة بتقدير المصممين لملابس العمل والملابس الرجالية وتم تقديمها بدقة متناهية، كما هو الحال دائماً مع Meiers، كان للقوام الملموس والغني إحساس باليد، المخمل المطرز والمطروق، الشنيل، الصوف الإيطالي ذي الوجهين الفاتن، "الأمر يتعلق بالأناقة الانتقائية والفردية القوية".

إضافة إلى جودة الرسومات والأجواء الانتقائية في التشكيلة، لعبت القوام دوراً رئيسياً وشمل الموهير المتقلب والديكور المخملي، والصوف الثقيل والشرلنغ الغامض والجلد، معطف من صوف النعناع المتميز بزخارف نباتية وشرابات كبيرة مضفرة على الظهر يشعر بالراحة.

في استكشافهم المستمر للحرفية، تواصل Meiers الكشف عن الفروق الدقيقة الجديدة في جمالياتها ، مع الحفاظ على أهمية العلامة التجارية، كان الخطأ الطفيف الوحيد في هذه الحالة هو الاضطرار إلى رؤية القطع من خلال شاشة بدلاً من IRL وفي الحركة، يجب على المصممين التفكير في إقامة عروض أزياء للمجموعات المسبقة أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار