مجموعة Jil Sander خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 فبراير 2022
مجموعة Jil Sander خريف وشتاء 2022

بقصات جمعت بين الطابع الكلاسيكي والعصري بحيث تتناسب مع الجيل الصغير من الفتيات، بهذه التفاصيل تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Jil Sander خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في ميلانو.

سر أناقة امرأة Jil Sander

حيث بدت مجموعة أزياء Jil Sander خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية وظهر هذا بشكل واضح من خلال التركيز على تقديم الملابس الكلاسيكية والعملية. حيث تم الاهتمام بتقديم مجموعة مميزة مناسبة للفتيات من الأجيال الحديثة مثل المراهقات والفتيات الشابات التي تبحث عن إطلالة عصرية رائعة تتناسب مع إطلالتهن وأعمارهن.

لذلك حرص Lucie وLuke Meier على تقديم أزياء تجمع بين الطابع الكلاسيكي للمرأة في فترة الستينات وهي السمة الخاصة بعلامة Jil Sander مع الاهتمام بتقديم ملابس عصرية رائعة مناسبة للفتاة التي تبحث عن التميز من خلال إطلالتها. 

تفاصيل أزياء Jil Sander

ظهرت موديلات متنوعة من الملابس خلال مجموعة Jil Sander خريف وشتاء 2022، وظهر هذا بشكل واضح من خلال تقديم الملابس الرسمية والكلاسيكية. حيث تم تقديم البدل الرسمية ولكن بشكل كلاسيكي مبتكر ورائع، إلى جانب ظهور التايورات المكونة من بليزر رسمي وتنورة قصيرة ذات تموجات هادئة بشكل أنيق.

تم التركيز على تقديم الفيست الرسمي البسيط بألوان محايدة ودرجات الباستيل بشكل أكثر من رائع بحيث يتناسب مع المرأة الأنيقة. إلى جانب ظهور المعاطف الترانشكوت بشكل عصري رائع. كما خطفت أنظارنا المعاطف والسترات بموضة الكاب التي تم الاهتمام بتقديمها بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع إطلالة المرأة. ظهر أيضاً المعطف المبطن بطريقة Quilted Coats المطبوع بشكل عصري.

فساتين Jil Sander

خطفت أنظارنا الكثير من موديلات الفساتين خلال مجموعة Jil Sander خريف وشتاء 2022. حيث سيطرت الفساتين القصيرة والميدي اللف بقصة الـ Wrap بشكل كبير خلال مجموعة Jil Sander والتي نجحت في أن تضيف مظهر جمع بين الطابع العصري والكلاسيكي لعارضات الأزياء بشكل مبهر.

زينت الفيونكات وتفاصيل الزهور أغلب موديلات الفساتين بشكل راق وذلك لضمان الحصول على مظهر عصري رائع في حفلات الكوكتيل المميزة. إلى جانب ظهور الفساتين المزينة بالشراشيب بشكل مبتكر وغير تقليدي يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة العصرية. كما ظهرت الفساتين المزينة بنقوش رسومات الأبراج الفلكية المختلفة بطريقة أكثر من رائعة خطف الأنظار.

سيطرت الفساتين الشتوية المنسدلة على القوام بشكل انسيابي رائع خلال مجموعة Jil Sander خريف وشتاء 2022. فظهرت الفساتين التريكو والصوف سواء بأكمام طويلة وتصميم بسيط أو بدون أكمام وبألوان ناعمة مثل اللافندر والأصفر الباستيل. إلى جانب ظهور الفساتين الشتوية القطعتين بشكل كبير خلال المجموعة.

لفتت الأنظار الفساتين الكلاسيكية من أقمشة الكوريشة بشكل راقي ومميز خلال مجموعة Jil Sander خريف وشتاء 2022 والتي جاءت منسقة مع البليزر الرسمي بطريقة رائعة يمكن أن تلبي ذوق المرأة الأنيقة.

إكسسوارات Jil Sander

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Jil Sander خريف وشتاء 2022 بين الأحذية الذكورية البسيطة أو المزينة ببعض التفاصيل الذهبية اللامعة. إلى جانب تقديم البوت مرتفع الكاحل سواء بشكل يشبه الجوارب الـ Sock Boots أو الموديل التقليدي من البوت مرتفع الكاحل الجلد.

لفت أنظارنا ظهور الأحذية والبوت بمقدمة مربعة وتصميم ملفوف بشكل عكسي بطريقة مبتكرة وغير تقليدي نشاهدها للمرة الأولى. وقد جاءت أغلب موديلات الأحذية التي تم تقديمها مع الجوارب القطنية السوداء والبيضاء بشكل كبير.

سيطرت الحقائب غير المنتظمة الكلاتش كبيرة الحجم الـ Slouchy Bag بشكل كبير على مجموعة Jil Sander بحيث تعكس مظهر جذاب للمرأة. إلى جانب ظهور الحقائب الكلاسيكية المتوسطة والصغيرة ذات الذراع الكبير على المجموعة بحيث تعكس مظهر كلاسيكي راقي للمرأة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار