مجموعة La Pointe خريف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
مجموعة La Pointe خريف 2023

من المؤكد أن المرء سيتعرف على الملابس المميزة المبطنة بالريش من دار أزياء La Pointe في مجموعة خريف 2023 التي قدمتها من خلال أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، تستغل مصممة الأزياء سالي لا بوينت الألوان اللذيذة للأحمر والزمرد والأرجواني لتكمل الألوان المحببة ذات اللون الرمادي الأردواز والوردي المائل إلى الحمرة، اشتهرت المصممة المقيمة في نيويورك بألوان الهايلايتر وزخارف الريش وعادت إلى أرشيفها لإبراز الظل المحايد للرمادي.

كانت الخياطة والدبابيس الرائعة المميزة من La Pointe مع الفستان المصنوع من اللامي الفضي ذي الفتحات الجانبية والفستان الهاي كول المرصع بالريش مع شق مرتفع، كان مصدر الإلهام وراء مجموعة سالي لابوينت لخريف 2023 هو "فكرة النظر إلى الوراء للمضي قدماً".

تفاصيل مجموعة La Pointe خريف 2023

  • كما قلنا من قبل، ليس من الصعب التعرف على قطعة LaPointe، حتى لو كنتِ لا تعرفين علامتها التجارية، بفضل نقاط سعرها المنخفضة وسهولة العثور على قطعها لدى تجار التجزئة مثل Net-a-Porter و Nordstrom و Neiman Marcus، هناك فرصة جيدة لأي  فتاة ترتدي ملابس أنيقة في قطعتين ملونتين مطرزة أو مزينة بالريش من لابوينت.
  • ركزت المصممة بشكل أساسي على اللحظة على الإنترنت قبل عامين، فإنها تفكر اليوم أيضاً في الملابس الأساسية التي تدوم طويلاً والتي تشمل كنزات الكشمير والجينز والملابس الداخلية.
  •  تدخل الألوان المحايدة ذات اللونين الرمادي والأسود في المزيج، بالإضافة إلى معاطف خنادق من الجينز المزودة بقصّة الشيرلينغ الانتقالية ذات الياقات القابلة للإزالة والتي يمكن أن ترتديها من الليل إلى النهار. 
  • ربما تكونين قد ذهبتِ إلى LaPointe بحثاً عن فرو فاخر ولكن في عام 2023 قد تكون مصدراً لكِ للحصول على الجينز بدلاً من ذلك، بالإضافة إلى بعض الفساتين الحريرية.
  • كانت واحدة من الإطلالات البارزة عبارة عن سترة كبيرة الحجم بأكمام متعرجة وتنورة مهدبة، لقد كان مجرد نوع من الأشياء التي يرتديها سكان نيويورك الذين يكرهون فستان الكوكتيل في سهرة أنيقة. 

ملخص مجموعة La Pointe خريف 2023

سالي لابوينت متخصصة في الملابس البسيطة غير المريحة والتي لا تزال قادرة على أن تكون فاخرة للغاية، لم تشترك دائماً في مثل هذا النهج الأقل مبيعاً

أعادت التفكير في إستراتيجيتها للمبيعات، لا تزال الأكمام المبطنة بالريش وفساتين الجيرسيه المناسبة تشكل جوهر علامتها التجارية ولكن بدلاً من تصميم (وبيع) الملابس لعملائها الدين يحبون التسوق في متاجر البيع بالتجزئة والذين اعتادوا أن يكونوا من العملاء الأساسين، فإنها تستهدف الآن جيلاً جديداً وأصغر، من المتسوقين عبر الإنترنت بشكل مزمن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار