مجموعة Marni خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 فبراير 2022 آخر تحديث: الإثنين، 28 فبراير 2022
مجموعة Marni خريف وشتاء 2022

بقصات عصرية جريئة ومبتكرة بشكل غير تقليدي، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Marni خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. وقد بدت المجموعة يسيطر عليها طابع الحزن بشكل كبير لفت الأنظار.

سر أزياء Marni 

بمجرد إلقاء النظرة الأولى على مجموعة Marni خريف وشتاء 2022 يمكنك الشعور بالحزن وقرب نهاية العالم وذلك بسبب ظهور الفساتين الممزقة البالية بشكل كبير. ولكن كان السر وراء هذه المجموعة ويمكنك اكتشاف من خلال تصريح المصمم Francesco Risso "المستقبل جاء وذهب وتركنا بمفردنا، لكننا معًا في الظلام. أين نذهب بعد؟ أين نحن؟ وما الذي يربطنا ببعضنا البعض؟" كانت هذه التساؤلات هي التي تدور بذهن Francesco Risso حين قدم المجموعة.

فهو لم يهتم بتقديم أزياء للفتيات المراهقات مثل غيره وذلك بسبب عدم رؤيته للمستقبل خاصة بعد الكثير من الفيروسات التي أصبحت تنتشر حول العالم ولا يوجد علاجات لها. لذلك شعر بأن النهاية قد اقتربت. وقد نجح في تحويل جميع هذه الأفكار والمشاعر على أرض الواقع من خلال ملابس متنوعة وعصرية يمكن أن تتناسب مع المرأة الجريئة.

تفاصيل أزياء Marni 

حيث تنوعت موديلات الملابس التي تم تقديمها خلال مجموعة Marni خريف وشتاء 2022 بشكل كبير. لهذا ظهرت المعاطف الملونة بشكل أساسي خلال المجموعة والتي عكست مظهراً أنيقاً لأغلب عارضات الأزياء. إلى جانب ظهور المعاطف الجلد الطويل مع تفاصيل الفرو على الأكتاف والأكمام بشكل رائع.

تم الاهتمام بتقديم البدل الرسمية المزينة بنقوش الكاروهات بشكل كبير إلى جانب تقديم التايورات الكلاسيكية بشكل راق بحيث يتناسب مع الإطلالة الرسمية للمرأة العاملة. لضمان الحصول على مظهر رائع بشكل مبهر.

ظهرت البلوزات الممزقة ذات الشراشيب بشكل كبير والتي جاءت منسقة مع بالبنطلون الممزق أو الملابس التي تم إعادة تدويرها. كما ظهرت الكنزات الشتوية ذات الأكمام الطويلة بشكل كبير بحيث تعكس مظهر فوضوي بطريقة عشوائية مناسبة لأجواء العرض.

فساتين Marni 

ظهرت الفساتين المزينة بنقوش الزهور بشكل كبير خطف الأنظار خلال مجموعة Marni خريف وشتاء 2022. حيث جاءت الفساتين بقصات محددة للقوام أو بشكل انسيابي منسدل على الجسم بطريقة بسيطة. كما لفتت الأنظار بعض الموديلات التي جاءت مناسبة للمرأة الكيرفي بشكل أكثر من رائع.

تم تقديم موضة الفساتين ذات الفتحات بشكل كبير خلال مجموعة Marni خريف وشتاء 2022 ولكن ليس بالطريقة التي تعودنا عليها ولكن ظهرت الفتحات على الصدر بطريقة ممزقة على هيئة شرائط. لتبدو الفساتين وكأنها بالية وممزقة بشكل غير تقليدي.

لفت أنظارنا ظهور الفساتين المطرزة الفخمة بشكل قديم وذلك بمزيج من الألوان المتداخلة مع الموديل ذي التنورة الإضافية بشكل عصري غير تقليدي، ربما يتناسب مع ستايل المرأة الأنيقة التي تبحث عن التميز دائماً. وقد جاءت الفساتين الكلاسيكية المنفوشة بهذه الطريقة أيضاً بشكل عصري رائع يمكن أن يلبي ذوقك.

إكسسوارات Marni 

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Marni خريف وشتاء 2022 بشكل كبير. حيث لفت أنظارنا ظهور بوت المطر الملون بدرجات زاهية ولامعة بشكل كبير بشكل عصري رائع. إلى جانب ظهور الأحذية المزينة بنتؤات بارزة بشكل جريء وغير تقليدي خاصة وأن النتوءات كانت مبالغة للغاية. كما ظهرت الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي ولكن بشكل بسيط.

تم التركيز على تقديم أشكال مختلفة من الحقائب خلال مجموعة Marni خريف وشتاء 2022 وذلك بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة في مختلف الأوقات. حيث ظهرت الحقائب الكلاسيكية الصغيرة المزينة بنقوش الورد بطريقة جاءت متناسقة مع الملابس، إلى جانب ظهور الحقائب الكلاسيكية الصغيرة والكبيرة بشكل أساسي. كما خطفت أنظارنا الحقائب الصغيرة العريضة بشكل كبير.

ظهرت أغطية الرأس خلال مجموعة Marni خريف وشتاء 2022 بشكل مميز سواء من خلال الملابس التريكو أو السترات الجلد المعاد تدويرها بحيث تعكس مظهر أشبه بالقبعة العصرية بطريقة مبتكرة وغير تقليدية.