مجموعة Miu Miu Maritime مع اكسسوارات Prada

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
مجموعة Miu Miu Maritime مع اكسسوارات Prada

الاستكشاف والإثارة ورحلة إلى مناطق جديدة، تلعب Miuccia Prada جميع خصائص الأجواء البحرية، الألوان والشارات والمواقف، لإنشاء مجموعة Miu Miu Maritime، مما يؤدي إلى كسر هذه الإيماءات التقليدية والكلاسيكية في أشكال جديدة غير متوقعة.

مجموعة Miu Miu Maritime

مظللة أمام مساحات مزدوجة من اللون الأزرق، السماء والبحر، تم القبض على طاقم Miu Miu من البحارة الأنثوية من قبل جوني دوفورت، على الأسوار الخرسانية لـ Plage de Bon-Secours في سان مالو، حوض استحمام يطل في البحر، لقاء الرجل الطبيعة.

مجموعة Miu Miu Maritime

في نقطة الانطلاق هذه، حيث تلتقي الأرض بالمياه، يتطلع طاقم Miu Miu هذا إلى المسافة تحسباً لبداية جديدة وموسم مختلف ومنظور مختلف وآفاق موسعة، كما هو الحال دائماً، فإن نساء Miu Miu جزء من hgمجموعة، هنا، هم أسطول، أميرالية، ملابسهم توحدهم، مما يدل على ارتباطهم.

مجموعة Miu Miu Maritime

الملابس منعشة ومفعمة بالحيوية وتذكّر بملابس البحارة ولكنها مبالغ فيها بعدسة الموضة، تم تجريد الإيماءات الذكورية التقليدية، الياقة المزودة برفرف والأكتاف العريضة وجو المنفعة، لتندمج مع الأنوثة بطبيعتها، بأكمام مستديرة ناعمة وتفاصيل دانتيل وكشكشة وأقواس.

مجموعة Miu Miu Maritime

صُممت الأقمشة لفصل الصيف وهي نقية وخفيفة وصادقة: من الساتان والبوب ​​لاين والدنيم القطني شديد التحمل، باللون الأزرق البحري والأبيض والوردي الفاتح والأحمر الضابط. يمكن لهذه اللغة المرئية، المرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالزي البحري، أن تتحدث في نفس الوقت عن عوالم أخرى، مستعارة لملابس الأطفال والملابس غير الرسمية من الماضي واليوم تستحضر هذه التفاصيل، في العقل الباطن، الشباب، الإجازة، الحرية.

البحرية تتحدث عن الاحتمالات، بدء الرحلة، الخط الساحلي ليس نهاية الأرض ولكنه يمثل بداية شيء جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار