مجموعة Norma Kamali خريف 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2024 آخر تحديث: الأحد، 18 فبراير 2024
مجموعة Norma Kamali خريف 2024
عندما يتعلق الأمر بالأزياء الخالدة والمتعددة الاستخدامات، فإن نورما كمالي Norma Kamali هو اسم بارز، من خلال مجموعتها لخريف 2024 في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، عرضت كمالي مرة أخرى خبرتها في تصميم قطع أنيقة لا تبدو جيدة فحسب، بل توفر أيضاً الأداء الوظيفي والمرونة، تتمحور هذه المجموعة حول تبني الأسلوب الذكي، حيث يمكن للعناصر الأساسية أن تغير خزانة ملابسك وتبقيك ثابتاً وسعيداً.
تم ترسيخ الفكرة من خلال كتاب مظهرها، حيث تم تصميم "حوالي 70 بالمائة" من الإطلالات فوق بدلاتها المصنوعة من البوليستر الليكرا والشبك الشفاف، على سبيل المثال، تحت فستان قصير من القطن والكروشيه ذي رقبة واسعة وسترة موتو سوداء كبيرة الحجم متوسطة الطول من الجلد النباتي أو تحت لمساتها العصرية من طبقات مطبوعة بخياطة على طراز هاوندتوث Houndstooth وفساتين وبدلات سهلة.
 

تفاصيل مجموعة Norma Kamali خريف 2024

  • أحد العناصر البارزة في مجموعة خريف 2024 هي معاطف نورما كمالي القوية ذات الوجهين، لا توفر هذه المعاطف الدفء والحماية فحسب، بل توفر أيضاً تعدد الاستخدامات لتغيير مظهرك بسهولة.
  • سواء اخترتِ اللون الأسود الكلاسيكي أو اللون الجريء، ستصبح هذه المعاطف ذات الوجهين عنصراً أساسياً في خزانة ملابسك، إنها القطعة الاستثمارية المثالية التي ستبقيك أنيقًا ومريحًا طوال الموسم.
  • إذا كنت ستشتري ثلاث قطع من مجموعة نورما كمالي الخريفية، فليكن أحد معاطفها القوية ذات الوجهين، وبدلة قطط سوداء بياقة عالية وحزام أسود، لربط كل ذلك معاً.
  • من العناصر الأخرى التي يجب اقتناؤها من مجموعة نورما كمالي لخريف 2024 هي البدلة السوداء ذات الياقة العالية، تنضح هذه القطعة الأنيقة والخالدة بالثقة ويمكن تصميمها بعدة طرق، بدءاً من ارتدائها مع سترة لإطلالة راقية وحتى ارتدائها تحت فستان لمزيد من الدفء، توفر البدلة السوداء ذات الياقة العالية إمكانيات لا حصر لها، إنها قطعة أساسية متعددة الاستخدامات في خزانة الملابس ويمكن أن تنتقل بسلاسة من النهار إلى الليل.

أكثر ما يميز مجموعة Norma Kamali خريف 2024

  • بجانب طبقات كمالي المميزة المحدثة، فإن ملابسها الخارجية ذات الوجهين "المزدوجة" في مجموعة متنوعة من التصميمات والأطوال والمواد بما في ذلك جلد تيري والفضي العاكس والجلد النباتي الأسود مع فرو صناعي كريمي (متوفر بثلاثة أطوال مع جيوب متباينة وتفاصيل درزات) كانت بالتأكيد المميزات.
  • أوضحت كمالي أن جودة المجموعة امتدت إلى التسعير، مشيرة إلى أن معاطفها الجديدة المخصصة (والتي تأتي أيضاً بطبعات الفهد المرقعة المستوحاة من "Mob Wife" الممتعة للغاية في الخريف) يبلغ سعرها الآن 200 دولار لكل منها، بجميع الأحجام، في حين أن الملابس الأخرى سيتم تسعيرها معاً.

  • خلال معاينة صالة العرض، استشهدت نورما كمالي بهذه القطع وتنوعاتها طوال فصل الخريف، باعتبارها العناصر الرئيسية لهذا الموسم، ليس فقط لأنها تبدو جيدة ولكن لأن الأنماط المتنوعة كانت جزءاً من عقليتها حول التسوق الذكي، امتدت الفكرة إلى أوشحة طويلة قابلة للالتفاف وحقائب أساسية متقاطعة وأوشحة أنبوبية مريحة تعلو فستان المجموعة البسيط والمريح والقوي.

ملخص مجموعة Norma Kamali خريف 2024

  • لا تقتصر مجموعة نورما كمالي لخريف 2024 على الموضة فحسب، يتعلق الأمر أيضاً بتبني التسوق الذكي.
  • تؤمن كمالي بفكرة التسوق الذكي وهو ما يعني الاستثمار في القطع التي يمكن أن تغير خزانة ملابسك بالكامل، تقدم المجموعة أنماطاً متعددة الأغراض ليست عصرية فحسب، بل أيضاً مستدامة وسهلة العناية بها.
  • من خلال اختيار قطع متعددة الاستخدامات مثل المعاطف ذات الوجهين والبدلات ذات الياقة العالية والأحزمة، يمكنك إنشاء خزانة ملابس صغيرة أنيقة وعملية في نفس الوقت.
  • قالت المصممة خلال معاينة المجموعة: "مهمتي هي أن أكون ذكية وأن أطرح الكثير من الأسئلة وأرى كيف يمكننا أن نكون أذكياء بشأن ما نفعله، لأنني أعتقد حقاً أن هذا العام سيكون متقلباً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار