مجموعة Norma Kamali خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 19 فبراير 2022
مجموعة Norma Kamali خريف وشتاء 2022

بلمسات إبداعية جمعت بين الطابع العصري والكلاسيكي تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Norma Kamali خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في نيويورك. حيث جاءت المجموعة بسيطة للغاية يمكن أن تتناسب مع المرأة الأنيقة أي كان عمرها لهذا فهي مناسب لكِ بشكل كبير.

سر أناقة امرأة Norma Kamali

فقد تم الاهتمام بتقديم مجموعة Norma Kamali بشكل مميز بحيث يمكن أن تتناسب مع ذوق كل امرأة وذلك سواء كان بشكل كلاسيكي أو عصري مع الحرص على أن تكون الأزياء مناسبة لعمر كل امرأة أو فتاة. لهذا ظهرت موديلات متنوعة من الملابس بداية من الأزياء العملية والرسمية والسهرة وملابس السباحة. لذلك لا تترددي من استعادة أناقتك من خلال من خلال أزياء Norma Kamali.

تم التركيز على تقديم أزياء متنوعة يمكن أن تتناسب معك في مختلف الأوقات مع الاهتمام أن تساعدك في الشعور بالراحة والحرية أثناء الحركة. وذلك بسبب العزل المنزلي وانتشار فيروس كورونا، لهذا صرحت المصممة Norma Kamali "الناس يريدون فقط ملابس ممتعة تكون معبرة عنهم وتكون تجربة سعيدة عند ارتدائها، لأننا كنا محبوسين لفترة طويلة"

تفاصيل أزياء Norma Kamali

ظهرت موديلات متنوعة من الملابس خلال مجموعة Norma Kamali خريف وشتاء 2022. وظهر هذا بشكل واضح من خلال تقديم البدل الرسمية والجمبسوت الذي تم تقديم بتصميم كلاسيكي يشبه البدلة. إلى جانب ظهور البدل والبليزر المطبوع بنقوش الزهور أو جلد الحيوانات أو المخططة. كما لفت أنظارنا ظهور البليزر الطويل الذي يشبه المعطف بطريقة مميزة.

تم التركيز على تقديم التوب القصير أو المزين بفتحات على القوام بطريقة عصرية رائعة والذي جاء منسق مع التنورة المبطنة أو الضيقة أو التصميمات العصرية التي تم الحرص على تقديمها. إلى جانب ظهور الملابس الميتاليك الذهبية التي تميزت بقميص منسق مع تنورة أو بنطلون بشكل رائع.

فساتين Norma Kamali

تنوعت موديلات الفساتين التي تم تقديمها خلال مجموعة Norma Kamali خريف وشتاء 2022 بين التصميمات المحددة للقوام أو المنفوشة بشكل رائع يمكن أن يتناسب معكِ. فقد تم تقديم الفساتين الدرابيه بشكل كبير خلال المجموعة والتي نجحت في أن تعكس مظهراً رائعاً للمرأة في مختلف الأوقات بطريقة أكثر من رائعة. فكان الفستان السماوي ذا الكتف المائل الدرابيه الذي تم تقديمه في السبعينات إحدى القطع المميزة التي ظهرت خلال المجموعة.

تم الاهتمام بتقديم الفساتين ذات الفتحات التي ظهرت بشكل أساسي خلال المجموعة بطريقة الـ Cutout. حيث تعد الفساتين ذات الفتحات من أكثر الموديلات التي يمكن أن تعكس مظهراً عصرياً رائع للمرأة. إلى جانب تقديم الفساتين القصيرة والميدي ذات الشراشيب بشكل عصري مفعم بالحيوية بطريقة مميزة. كما ظهرت الفساتين القطعتان المزينة بالشراشيب بشكل مميز يمكن أن يتناسب مع ذوقك.

سيطرت الفساتين المطبوعة بشكل كبير على مجموعة Norma Kamali خريف وشتاء 2022. فظهرت الفساتين المزينة بنقوش جلود الحيوانات المنقطة بشكل أنيق. إلى جانب ظهور الفساتين المزينة بنقوش الورد بشكل كبير والتي تعد من الموديلات الرائعة التي يمكن أن تتناسب مع الإطلالة الجذابة للمرأة في مختلف الأوقات ومناسبة لمختلف الأعمار.

ظهرت الفساتين الكلاسيكية الأنيقة المنسقة مع البليزر والمعاطف الكلاسيكية من نفس لون ونقوش الفساتين بشكل كبير. وقد جاءت هذه الموديلات بأشكال متنوعة بحيث تعكس المظهر الرائع للمرأة عند اختيارها في مختلف الأوقات وبطريقة مميزة يمكن أن تتناسب مع ذوقك بطريقة ساحرة.

إكسسوارات Norma Kamali

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الأحذية خلال مجموعة Norma Kamali خريف وشتاء 2022. حيث ظهرت الأحذية الشفافة بشكل كبير خلال المجموعة والتي جاءت مناسبة لمختلف أنواع الملابس. لفت أنظارنا تقديم الأحذية البلاتفورم الـ Platform shoes سواء البسيطة أو المطبوعة بنقوش جلود الحيوانات أو البسيطة.

تم التركيز على تقديم البوت الطويل الذي يغطي الركبة الـ Over-the-Knee Boots ولكن بشكل عملي رائع. لفت أنظارنا تقديم الأحذية الـ Mule بشكل كلاسيكي أنيق بحيث يتناسب مع الإطلالة الفخمة للمرأة في المناسبات المهمة وبعد الظهيرة. إلى جانب تقديم الحذاء الرياضي ذي الكعب العالي العريض بطريقة الـ Flatform shoes. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار